المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تعالوا اجيب لكم حلاوة".. عجوز يغتصب طفلتين والنيابة تعاقبه

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 11:25 ص
محمد عبد الله
طباعة
انصاع وراء شهواته الدنيئة وخيم على عقله شيطانه اللعين، واغتصب طفلتين في سن أحفاده، هكذا تجرد "مسن" من مشاعر الآدمية واستغل براءة طفلتين شقيقتين لم يتجاوز عمرهما الــ 9 أعوام بعد أن أستدرجهم إلى داخل محل ملكه بحجة شراء الحلوى، وأنقض عليهن كالذئب وتحرش بهن وتعدى عليهن جنسيًا، وهددهن بالقتل إذا أخبرن أحد من أهاليهم بما حدث.

عادتا الطفلتين إلى منزلهن منهارتين من البكاء، وتسيطر عليهن ملامح الخوف والرعب دون التحدث مع أحد، انتابت الأم حالة من القلق وظلت تستفسر من صغيرتيها عن سبب بكائهما، "مش أنا ماما حبيبتكم.. قولولي مالكم"، وما كان من الطفلتين سوى التحدث بصوت واحد والدموع تسيل من عينهن "لا يماما دا هيقتلنا لو قولنالك"، لا قولولي ومحدش هيقدر يعملكم حاجة، وانهارتا الطفلتين وسردتا لوالدتهما تفاصيل ما حدث لهن.

أصيبت الأم بالذهول والحسرة وظلت تلطم وجهها، أخبرت زوجها بالكارثة، حيث لم يجد أمامه سبيلا سوى التوجه إلى قسم شرطة السرو بمحافظة دمياط، واتهم "م. ع. ا" 61 مدرس بالمعاش باستدراج ابنتيه "سارة إ. ك" 9 سنوات طالبة بالصف الثالث الابتدائى وشقيقتها شهد 5 سنوات إلى داخل سوبر ماركت ملكة والتحرش بهما جنسيًا وهتك عرضهما.

وبتقنين الإجراءات الأمنية تم إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، معقبًا "أنا مش عارف عملت كدة إزاي دي وزة شيطان، واخطرت النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، وأمرت بعرض الطفلتين على الطب الشرعي وإعداد تقرير بحالتهن للتأكد من تعرضهما لاغتصاب من عدمه.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 127 إدارى قسم شرطة السرو لسنة 2018.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads