المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السجن المشدد 5 سنوات لمدعي مدني بـ"قضية القرن"

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 12:04 م
صبري بهجت محمد ابوالنجا
طباعة
قضت محكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار أسامة أنور أسماعيل بمعاقبة المحامي "عبد العزيز. ع" أحد المدعين بالحق المدني في "محاكمة القرن" بالسجن المشدد 5 سنوات لتورطه في ارتكاب جريمة التزوير في محررات رسمية وتقديمها إلى جهات حكومية للاستيلاء على شقة مذيعة سعودية بالمعادي.

وكان المستشار أحمد عز الدين المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية قد أمر بإحالة "عبد العزيز. ع" محامى إلى المحاكمة الجنائية العاجلة لأنه في غضون عامي 2014 و2015 اشترك المتهم بطريق المساعدة مع موظفين لشركتين مساهمتين – حسنى النية – فى تزوير محررين هما عقد توريد الطاقة الكهربائية المؤرخ فى 14 يناير 2015، وعقد اشتراك توريد غاز طبيعي المؤرخ فى 11 يناير 2015 للاحتجاج بما دون بهما.

كما اشترك المتهم بطريقى الاتفاق والمساعدة مع أخرى - انقضت الدعوى الجنائية قبلها بالوفاة - وآخر مجهول فى ارتكاب تزوير محررين هما "عقدى البيع المؤرخين 5 يونيو 1993 و13 أغسطس 2014 بقيام "هنية راسم بن كامل" بالتصرف فى مسكنها بالبيع زورا وبهتانا للمتوفية ومن بعدها المتهم بموجب العقد الأخير والذى استعملهما فيما زورا من أجله مع علمه بذلك للاعتداد بما أثبت به من بيانات وبناء على ذلك أمرت النيابة بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات وعقب تداول القضية امام المحكمة أصدرت حكمها السابق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads