المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن القليوبية يضبط متهمين هاربين من تنفيذ أحكام

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 12:11 م
محمد عبد الله
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية في إلقاء القبض على هاربين من تنفيذ أحكام، و5 أشخاص آخرين لحيازتهم درجات نارية دون ترخيص، وتحرر محضر بكل واقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حاء ذلك خلال حملة أمنية، حيث تمكن النقيب أحمد المتولي ضابط مباحث قسم تنفيذ الأحكام من ضبط "يوسف.س.ع" 22 سنة نجار موبيليا ومقيم عرب مره، السابق اتهامه في قضية مخدرات مخدرات، والمحكوم عليه فيها غيابي بالسجن 3 سنوات وغرامة 5 آلاف. 

كما ألقى الرائد محمد فتحي رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية القبض على "عبد الغني.م.خ" 30 سنة، عاطل، ومقيم عزبة سويلم – باسوس دائرة مركز القناطر الخيرية، السابق اتهامه في 4 أحكام غيابية بالسجن سنة وغرامة 10 آلاف جنيه.

واستطاع النقيب محمد حسام ضابط مباحث مركز كفر شكر من ضبط "سالم أ ذ" 43 سنة عاطل ومقيم البقاشين دائرة المركز، وبحوزته دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ماركة بجاج حمراء اللون، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 43 لسنة 2018 م جنح مرور مركز كفر شكر، كما ألقى القبض على "محمد ا ع" 40 سنة نجار مسلح، وبحوزته دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ماركة GMC سوداء اللون، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 42 لسنة 2018 م جنح مرور مركز كفر شكر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads