المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسكان» تطرح محلات تجارية في 4 مدن جديدة

السبت 09/يوليو/2016 - 06:36 ص
طباعة
تخطط وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق، خلال الأيام المقبلة لطرح حزمة من الأنشطة التجارية والإدارية في مدن بني سويف الجديدة والنوبارية.
ويعتزم جهاز مدينة بني سويف الجديدة طرح 56 محلًّا تجاريًا بالحيَّين الثامن والسادس في مزاد علني للمواطنين.
وأكد المهندس نور إسماعيل، رئيس جهاز المدينة، أن أعمال المرافق وصيانة شبكات المياه والصرف الصحي وغالبية المشروعات الخدمية على رأس أولويات الجهاز.
وأضاف أن العمل جارٍ على قدم وساق في جميع المشروعات سواء السكنية أو غيرها من المشروعات القومية الأخرى، ولا يوجد أي شكوى من المواطنين.
كما يطرح جهاز مدينة النوبارية الجديدة 65 محلًا تجاريًا للبيع بالمزاد العلني خلال الأيام المقبلة موزعة على 4 أحياء بمساحات من 20 إلى 90 مترًا مربعًا.
وأكد المهندس عوني عبد الغني، نائب رئيس جهاز مدينة النوبارية، أن طرح مزيد من المحال التجارية والأنشطة الإدارية يخلق رواج استثماري في المدينة، موضحًا أن الجهاز مستمر في سياسة طرح المحال التجارية للمواطنين المرحلة المقبلة.
وكشف المهندس رمضان خيري، رئيس جهاز مدينة الصالحية الجديدة، عن الاستعداد خلال الأيام المقبلة لطرح وحدات إدارية وتجارية على المستثمرين والشركات في المزاد العلني.
وقال رئيس الجهاز، إن مساحة الوحدات الإدارية تصل إلى 650 مترًا مربعًا، موضحًا أنها تصلح لأغراض استثمارية كمقرات للشركات وعيادات وبنوك، وغيرها من الأغراض المختلفة.
وانتهى جهاز مدينة الصالحية الجديدة من توصيل المرافق لنحو 60 فدانًا من الأراضي التي خصصتها وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق للمدينة.
وفي السياق نفسه، كشف المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز مدينة بدر، عن الاستعداد لطرح محالٍ تجارية ومقرات إدارية في المدينة خلال الأيام المقبلة في مزاد علني للمواطنين.
وقال رئيس الجهاز إن مساحة المحل التجارى يصل إلى 60 مترًا مربعًا، ويصل إجمالي عدد المحال إلى 100 محل تجاري.
وأسند جهاز مدينة بدر تنفيذ محطة كهرباء بطاقة 160 ميجا وات إلى جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، وتصل مدة تنفيذ المحطة 12 شهرًا من تاريخ بدء الأعمال.
ويخدم المشروع كلًا من مناطق الإسكان الاجتماعي والمنطقة الصناعية بالمدينة، وتسهم في زيادة القدرة الإنتاجية من الكهرباء في المدينة خلال السنوات المقبلة وخدمة المستثمرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads