المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمن يضبط المتهم بقتل وحرق مسنة عراقية بالطالبية

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 02:12 م
أحمد حسن
طباعة
كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة لغز تفحم مسنة عراقية داخل شقتها بالطالبية، حيث تبين أن جارها وراء قتلها وإشعال النار بشقتها، لإخفاء جريمة سرقتها.

تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا بنشوب حريق بشقة تقيم بها ربة منزل تبلغ من العمر 86 سنة تحمل جنسية دولة العراق، مما أسفر عن مفارقتها الحياة، تبين من التحريات أن الواقعة بها شبهة جنائية، وأن سائق توك توك يقيم بذات العقار وراء قتل المجنى عليها لسرقتها.

وبإعداد كمين للمتهم بمعرفة الرائد سامح بدوى رئيس مباحث قسم الطالبية، تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أنه منذ حوالى أسبوعين شاهد المجنى عليها ترتدى بعض المصوغات الذهبية فعقد العزم على سرقتها، وغافلها واستولى من داخل حقيبتها على نسخة من مفتاح شقتها أثناء تواجدها بمدخل العقار.

وأضاف أنه فى منتصف الليل توجه إلى شقتها، وعقب دخولة فوجئ بأنها مستيقظة وحاولت الاستغاثة بالأهالي، فأطبق على رقبتها وخنقها حتى فارقت الحياة.

وأشار المتهم إلى أنه استولى على مصوغاتها الذهبية و700 جنيه، وعاد إلى شقته ومكث بها، وبعد ذلك جاءت إليه فكرة إخفاء معالم جريمته بإشعال النار فى شقتها فانتظر حتى استغرق أهله فى النوم وتوجه مرة أخرى إلى شقة المجنى عليها وأشعل النيران بملابسها والأريكة التى كانت تجلس عليها.

وأرشد المتهم عن مكان إخفائه المسروقات، وأمر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads