المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

25 مارس.. الحكم على 4 متهمين بقتل رجل أعمال وراهبة

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 03:54 م
صبري بهجت
طباعة
حددت محكمة جنايات الجيزة، جلسة 25 مارس المقبل، للنطق بالحكم على 4 متهمين بقتل رجل الأعمال عبدالحليم النايض، والراهبة إثناسيا والشروع في قتل آخر، وذلك بعدما أحالتهم المحكمة إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي حول إعدامهم.

كانت النيابة العامة وجهت للمتهمين اتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والشروع فى قتل شخص آخر، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة.

وكشفت تحقيقات المستشار بدر مروان، مدير نيابة حوادث شمال الجيزة السابق، أن المتهمين تربصوا بالمرشح السابق للبرلمان ورجل الأعمال عبد الحليم النايض "62 سنة"، أثناء عودته من رحلة عمرة، على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، ظهر يوم وقفة عيد الفطر، وفور رؤية سيارته التى يستقلها بصحبة نجله "حمزة" عند الكيلو 40، أطلقوا وابلا من النيران ناحيته، ما أدى إلى إصابته ونجله.

وتابعت التحقيقات، أنه بعد توقف السيارة ترجل منها المتهمين وأطلقوا النار مباشرة على النايض ليردوه قتيلا، وأصيب نجله بعدة أعيرة نارية فى الكتف والقدم، كما تسبب إطلاق النار بكثافة إلى مقتل الراهبة "إثناسيا" بطلقة فى الرأس، بعدما تصادف مرور سيارة تستقلها برفقة آخرين بموقع الحادث.

وأضافت التحقيقات، أن خلافا ثأريا نشب بين عائلة بحير والتى ينتمي إليها رجل الأعمال، وعائلة "حسونة"، التى ينتمى لها المتهمين الأول والثانى بمدينة وادى النطرون، بسبب خلاف على قطعة أرض، وقبل مقتل رجل الأعمال بـ3 أشهر، قتل شقيق المتهم الأول على يد أحد أفراد عائلة المجنى عليه، ليقرر المتهمين الانتقام من "النايض" باعتباره كبير عائلة "بحير".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads