المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

15 دقيقة| هدف ملغي لـ"صلاح محسن" والتعادل السلبي قائم بين الأهلي والداخلية

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 06:18 م
ابراهيم الطيب
طباعة
مرت 15 دقيقة من زمن  مباراة الأهلى والداخلية المقامة حاليا، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ولا يزال التعادل السلبي مسيطرا على نتيجة المباراة.

بدأت المبادرة من جانب الداخلية، التي سعى لمباغتة الأهلى بهدف مبكر، ونجح ناصر منسي في الانفراد بمرمى الشناوى لكنها اللاعب يسقط في مصيدة التسلل، بعدها بدقيقتين حصل الفريق العسكرى على ركلة ثابتة من مكان جيد ونفذها سيمبوري، بطريقة سيئة للغاية وبعيدة عن مرمى الحارس محمد الشناوي لتتحول الكرة إلى ضربة مرمى لصالح الأهلي.

بدأ الأهلي هجماته من تمريرة عرضية لعبها أحمد فتحي من الجبهة اليمنى مرت بلا أي خطورة تذكر ووصلت سهلة للحارس محمود الغرباوي، وبعده بثوان ينجح صلاح محسن في تسجيل هدف للفرسان الحمر بالدقيقة السادسة لكنه يلغى بداعي التسلل.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أحمد فتحي، محمد نجيب، أيمن أشرف، علي معلول.

الوسط: عمرو السولية، حسام عاشور، وليد سليمان - جونيور أجايي - صلاح محسن.

الهجوم: وليد أزارو.

بينما جاء تشكيل الداخلية:

حراسة المرمي: محمود الغرباوي.

الدفاع:محمود منصور، رشاد فاروق، جهاد جنيدي، أمير عابد.

الوسط: سيدريك أوند، سعيدو، أحمد علاء، جوهان لينون.

الهجوم: ناصر منسي، أحمد بعبع.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads