المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمران لدعم الرئيس السيسي بالإسماعيلية

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 10:14 م
ندى محمد
طباعة
عقدت مؤسسة "بكره لينا" بالإسماعيلية مساء اليوم مؤتمرا لدعم حملة ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية شهده عدد من القيادات المحلية والإعلامية بالإقليم.

و تم خلال عقد المؤتمر استعراض إنجازات الرئيس السيسي خلال السنوات الأربع الأخيرة وماتم من إنجازات في عهده والتصدي لمشاكل اقتصادية وسياسية مزمنة بجانب التصدي للإرهاب الأسود وطرح المشاكل بكل شفافية.

كما تم استعراض إنجازات الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية عبر المشروعات القومية العملاقة التي تم إقامتها بمختلف المحافظات المصرية وعلي راسها مشروعات اقليم القناة والمشروع العملاق لقناة السويس الجديدة والمزارع السمكية ومدينة الإسماعيلية الجديدة بارض سيناء بجانب الطرق العملاقة وبخاصة محور 30 يونيو.

وقال محمد مصباح المسئول الإعلامي للحملة في كلمة له، إن الرئيس السيسي يجب أن يترشح لفتره رئاسة ثانية لانه استطاع تحقيق انجازات ملموسة علي ارض الواقع خلال السنوات الأربع الماضية لا يستطيع أن ينكرها احد لذا فهو الوحيد الذي يستطيع تحقيق طموح واحلام المصريين ويدعم جيشهم الوطني.

وأوضح أن الجميع سيخرج للجان الانتخابية لدعم الرئيس السيسي الذي منح المصريين الثقة والقوة خلال السنوات الأربع الماضية
وفي سياق متصل عقدت المؤسسة المصرية الوطنية للتنمية وحقوق الانسان مساء اليوم مؤتمرا بمكتبه مصر بمدينة الإسماعيلية بالتعاون مع حملة كلنا معاك من اجل مصر لدعم اعاده ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر شهده عدد من القيادات المحلية والشعبية والإعلامية بالإقليم.

من جانبه قال اللواء محمود خليفة إن الرئيس السيسي هو الوحيد الذي خاض غمار معركة تنمية البلاد بالتوازي مع مكافحة الإرهاب الغادر وقد نجح خلال فتره رئاسته الأولي للبلاد في تنفيذ عدد من المشروعات القومية العملاقة التي ساهمت في تنمية الاقتصاد القومي وعلي راسها شبكة الطرق العملاقة التي تربط بين المحافظات المصرية والقضاء علي العشوائيات وفقا لخطة منظمة وذلك في ظل ظروف صعبة تمر بها البلاد والمنطقة باكملها من حولنا.

وأوضح أن الرئيس السيسي قد وضع المواطن المصري البسيط علي راس اولوياته حيث اقر منظومة التامين الصحي الشامل الجديد بجانب برنامج تكافل وكرامة وافتتاح عدد كبير من المراكز الطبية والمستشفيات الجديدة لرعاية المرضي وتوفير العلاج للمواطن المصري.

بدوره قال احمد العايدي أمين عام حملة بكره لينا بالاسماعيلية ان ارض الاسماعيلية تحتضن الان اهم المشروعات العملاقة في عهد الرئيس السيسي وهو مشروع قناة السويس الجديدة التي تعتبر معجزة القرن العشرين بما اسهمته في توفير وقت عبور السفن العملاقة لقناة السويس وايضا زياده دخل قناة السويس سنويا بما يصب في مصلحه الاقتصاد المصري ،وكذلك مشروع إنشاء مدينة الإسماعيلية الجديدة بشرق قناة السويس بارض سيناء التي تعد نموذجا للمدن العملاقة بما تضمه من ملاعب ومساحات خضراء ومؤسسات خدمية متكاملة وشبكة طرق وبنيه أساسية ووحدات سكينة نموذجيه للمواطنين لخلق مجتمع عمراني متكامل بارض سيناء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads