المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غداً| "انزل شارك" مؤتمر حاشد لدعم السيسي لـ"وفد الغربية"

الخميس 01/مارس/2018 - 10:34 ص
طباعة
تنظم اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الغربية، عصر غد الجمعة، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، يضم آلاف الأهالي من مختلف انتمائاتهم، ومحافظ الغربية، والتنفيذيين بالمحافظة بحضور رئيس الوفد الدكتور السيد البدوي في مدينة بسيون لإعلان دعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة.

وقال عادل بكار رئيس لجنة الوفد الغربية، إن حزب الوفد يقوم بتنظيم سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية في مختلف المحافظات لإعلان دعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، على أن تكون البداية بمؤتمر حاشد فى قرية صالحجر التابعة لمدينة بسيون.

وأكد بكار، لـ "بوابة المواطن"، على أن المرحلة الحالية تتوجب على جميع المصريين الوقوف على قلب رجل واحد خلف رجل حمل حياته على يده فى 3 يوليو من أجل حماية ذلك الوطن من جماعة الإخوان الإرهابية، مضيفًا أن الوفديون يدركون جيدًا حجم التحديات التي تواجه مصر ولن يتخلوا عن قيادتهم السياسية.

وأوضح رئيس لجنة الوفد بالغربية، أن المؤتمرات ستتضمن دعوة الأهالي للخروج بقوة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية وشرح الانجازات التي تحقق على يد الرئيس السيسي فى الفترة الرئاسية الأولى له وأهمية الوقوف خلفه من أجل استكمال هذه الإنجازات.

ونوه بكار، على أن ذلك يأتي تحت عنوان "انزل شارك" لدعم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة وتحت رعاية حزب الوفد ضمن برنامج الحزب لدعم السيد الرئيس، وبرعاية محمد فايد مساعد رئيس اللجنة.

وأكد أحمد حماد السكرتير العام للجنة: ندعم الرئيس السيسي ولا نخفي خطورة المرحلة التى تمرُّ بها البلاد والتحديات التى تُهدد وحدتها وكيانها والمشكلات العديدة التى تعترض مسيرتها داخليا وخارجيا، مما يُوجب وحدة الصف وتجنُّب كل ما يؤدى إلى الانقسام وتحقيق التعاون بيْن الحكومة والشعب وبيْن المؤسسات الرسمية والهيئات الأهلية ومنع الصدام بيْن فئات المجتمع بعضها البعض وبين الهيئات المختلفة لتحقيق أكبر قدر من المصالح ودفع أكبر قدر من المفاسد التى تتعرض لها البلاد.

ومن جانبه قال الدكتور محمد نبيل رئيس لجنة الإعلام بالغربية أن الحزب يتعاون مع جميع مؤسسات الدولة فى العملية الانتخابية حتى تخرج بشكل مشرف أمام دول العالم الخارجي، لافتًا إلى ضرورة التكاتف والعمل من أجل الحفاظ على الدولة واستقرارها وأوضح أن دعم الرئيس السيسى ضرورة للحفاظ على مؤسسات الدولة ومواجهة المؤامرات التي تحاك لمصر.

وأكد "نبيل" أن السيسي فتح ملفات الفساد ومنظومته التي تحكمت في الاقتصاد وقاد مشروع لتنمية الاقتصاد يشمل قطاعات الزراعة والصناعة والخدمات والبنية الأساسية مشيدًا بمواجهته كافة الضغوط الخارجية التي سعت بعد ثورة 30 يونيو للتدخل في الشأن الداخلي المصري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads