المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مايا مرسي تلتقي حرم نائب رئيس السودان

الخميس 01/مارس/2018 - 12:34 م
أسماء حامد
طباعة
عقدت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة، اجتماعا مع ليلى محمد على، حرم نائب رئيس جمهورية السودان، ورئيس مجلس الوزراء الفريق أول بكري حسن صالح، ورئيسة جمعية بنت البلد الخيرية.

جاء ذلك على هامش الاجتماع الوزارى العاشر للوزراء المسؤولين عن شئون المرأة بدول الكوميسا، والذى يعقد بجمهورية السودان خلال الفترة من ٢٨ فبراير إلى ١ مارس ٢٠١٨.

تناول الاجتماع أنشطة جمعية "بنت البلد" والتى تتضمن أنشطة للتمكين الاقتصادى للمرأة من تدريب وتأهيل المرأة على وسائل الإنتاج لفتح مشروعات صغيرة مثل التدريب على الخياطة والطبخ والأنشطة الإنسانية لدعم الفئات الأكثر احتياجا ومن أبرز مشروعات الجمعية الحالية مستشفى لسرطان الأطفال بالسودان ٧٩٧٩.

كما تم عرض أنشطة المجلس وبحث سبل التعاون المشتركة بين المجلس والجمعية وقد أهدت حرم نائب رئيس جمهورية السودان إلى رئيسة المجلس القومى للمرأة لوحة تذكارية على شرف زيارتها لجمهورية السوان.

الجدير بالذكر أن الكوميسا تضم ١٩ دولة أفريقية هم: "بوروندى، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جيبوتي، مصر، كينيا، ملاوى، ليبيا، موريشيوس، رواندا، جزر سيشيل، السودان، أوغندا، زامبيا، زيمبابوي،اريتريا، اثيوبيا، جزر القمر، مدغشقر وسوازيلاند.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads