المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| السيسي يمازح رئيس الهيئة الهندسية: "مطلوب منك 12.5 مليار جنيه تأمينات يا كامل"

الخميس 01/مارس/2018 - 01:26 م
أحمد زكي
طباعة
أعطى الرئيس السيسي إشارة البدء للعقيد مقاتل محمد أحمد جودة، من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لوضع حجر الأساس لمدينة "سلام مصر" الجديدة في سيناء.

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ضرورة توفير الخدمات المختلفة، خاصة المدارس والمنشآت التعليمية والخدمية قائلًا "مش كنا اتفقنا على توسيع الرقعة حتى منطقة رمانة"، ليرد اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية قائلًا ، "موجود في الخطة".

كما نقل اللواء كامل الوزير للرئيس السيسي، شكر 5 ملايين عامل في القطاعات والشركات التابعة للهيئة الهندسية، قائلًا "العمال بيشكروا سيادتك يا أفندم على وثيقة "امان"، فمازحه الرئيس السيسي قائلًا "يبقى كدة 12.5 مليار جنيه تأمينات محتاجينهم منك يا كامل".

الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وصل إلى مدينة العلمين الجديدة صباح اليوم لافتتاح عدداً من مشروعات الإسكان الاجتماعى والطرق بمدينة "العلمين الجديدة"، خلال زيارته لمحافظة مطروح، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء وعددًا من الوزراء والمسئولين . 

ومن المقرر أن يتفقّد الرئيس الإنشاءات التي يجرى تنفيذها بمبنى جامعة العلمين الجديدة، ومباني رئاسة الجمهورية، ورئاسة مجلس الوزراء، وطريق الكورنيش الجديد، وافتتاح مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة العلمين، الذي يضم 9 آلاف وحدة سكنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads