المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد عبد المنعم يعلن تفاصيل الدورة الثالثة من مهرجان التميز الإعلامي

الخميس 01/مارس/2018 - 01:57 م
نور محمد
طباعة
أعلن الأستاذ أحمد عبد المنعم، الأمين العام للمهرجان العربي للتميز الإعلامي، عن فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان هذا العام، والمقرر لها يومي 15 و 16 مارس الجاري بالعاصمة المصرية القاهرة.

ويفتتح المهرجان في مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك، في اليوم الأول من المهرجان، والمقرر له يوم الخميس 15 مارس، معرض فنون تشكيلية يعرض أبرز صور رواد الإعلام المصري، بالإضافة إلى مجموعة من الندوات الهامة وهي: ندوة دور الإعلام العربي في معالجة القضايا المشتركة، ندوة الإعلام الطبي ودوره في التوعية والوقاية، وندوة الإعلام الرياضي ودوره في صناعة البطل العالمي.

وأضاف عبد المنعم، أنه يقام اليوم الثاني ختام المهرجان بتكريم المتميزين من النجوم المصريين والعرب في مجالي الإعلام والفن بمسرح الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية.

وصرح الإعلامي محمد بدر مدير المهرجان، بأنه تم تشكيل اللجنة العليا للمهرجان من مجموعة من الشباب تماشيًا مع سياسة الدولة في منح القيادة للشباب وهم: الإعلامي رامي محمد مسئول الندوات، الإعلامي أحمد الصفتي مسئول المركز الصحفي، المخرج احمد فتحي، ومسئولة المراسم دنيا عبد العظيم، كل هؤلاء تحت إشراف عاصم المنياوي المستشار الفني للمهرجان، والإعلامي محمود حسن رئيس مجلس إدارة هولي هاوس للإنتاج الإعلامي، وهي الشركة المنظمة للمهرجان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads