المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تستعرض 3 أسباب دفعت ليفربول لتجديد عقد "محمد صلاح"

الخميس 01/مارس/2018 - 02:33 م
محمد ابو ليله
طباعة
استقر نادي ليفربول الإنجليزي على تمديد عقد محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني خلال الفترة القادمة وذلك بعد تألقه مع الريدز هذا الموسم.

ونجح صلاح في خطف الأضواء مع ليفربول وارتداء ثوب الإجادة منذ قدومه من روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى ملعب الأنفيلد.

نستعرض بوابة "المواطن" الأسباب التي دفعت ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح:

1- إبعاده عن عيون ريال مدريد:

ارتبط محمد صلاح طوال الفترة الماضية بالانتقال إلي صفوف ريال مدريد الإسباني لتعزيز خط هجوم الملكي في الموسم القادم.

وفتحت وسائل الإعلام تكهنات كبيرة بشأن رحيل الفرعون المصري إلي الريال مقابل 100 مليون يورو ليكون بديلاً للويلزي جاريث بيل.

وعلي الفور اتجهت إدارة ليفربول لفكرة تمديد عقد صلاح ووضع شرط جزائي كبير في عقده قد يصل إلي 400 أو 500 مليون يورو لإبعاده عن الريال ولضمان استمراره مع الفريق.

2- رفع راتبه الشهري "مكافأة إجادة":

تحسين الراتب الشهري وهو واحد من الأسباب القوية التي تسعي إدارة ليفربول لتحسينه لمحمد صلاح، بعد فترة تألقه الماضية مع الفريق.

وتستهدف الإدارة تقديم راتباً شهرياً مناسباً لمحمد صلاح على سبيل المكافأة بعد أرقامه المميزة ومساهمته الواضحة في انتصارات الفريق بفضل أهدافه الحاسمة على مدار الموسم.

ومن المعروف أن هناك الكثير من لاعبي ليفربول يتقاضون رواتب شهرية تتخطي رقم محمد صلاح، إلا أن الفرعون نجح في التفوق عليهم جميعاً لينال أعلي درجات الإشادة من جانب الجماهير والمحللين.

3- خلافة كوتينيو:

تدرك إدارة نادي ليفربول أن محمد صلاح أصبح الوريث الشرعي للبرازيلي كوتينيو في صفوف الفريق عند جماهير الريدز.

فبعد أن سيطر كوتينيو على الأجواء في ليفربول بفضل قيادته للفريق وحمل الثقل على ظهره وحيداً جاء صلاح ليخطف منه لقطة نجم الشباك.

واعتقد الجميع أن رحيل كوتينيو عن ليفربول قد يؤثر بالسلب على أداء الفريق إلا أن صلاح كانت له الكلمة العليا وبعث رسالة قوية للجماهير تحت عنوان... "كوتينيو رحل ولكن يوجد لاعب أسمه محمد صلاح".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads