المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ثورة عارمة على تويتر لتأييد الرئيس السيسي ودعم مشروع العالمين

الخميس 01/مارس/2018 - 03:58 م
تيسير ابرهيم الطنانى
طباعة
صور| ثورة عارمة على

يواصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، افتتاح المشروعات القومية التي تضع مصر علي الخريطة العالمية، وذلك من خلال حضوره اليوم افتتاح مدينة العلمين الجديدة، والذي يعد من المشروعات الأهم في المجال الإنشائي ومدينة جديدة جاذبة للسياحة والاستثمار العقاري.

العديد من النقاط أثارها الرئيس السيسي اليوم خلال كلمته ضمن الافتتاح، من خلال حديثه عن المشروع وتوصيل المرافق له، فضلا عن حديثه حول التعليم في مصر مشددا علي أنه قادر علي وضع مصر علي خريطة الأفضل بين جامعات العالم ولو كان بالأمر، بينما الموضوع الأهم كان في تحذيره من انتقاد الجيش والشرطة، مشددا علي أن هذا الأمر لا يندرج ضمن حرية الرأي والتعبير وإنما خيانة عظمي تستوجب المساءلة القانونية.

وفي هذا السياق، شهد موقع التواصل الاجتماعي تويتر ثورة عارمة لتأييد الرئيس السيسي وتدعيم مشروع العلمين من خلال العديد من التعليقات والبوستات والهاشتاجات والتي كان أكثرها انتشارا تحت عنوان #مدينة_العالمين_الجديدة..

من جانبه أشاد أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمشروع الإنشائي العظيم، قائلا "المدينة الثقافية التي يجري إنشاؤها هناك الآن على مساحة 190 فدانا بدار الأوبرا و المسرح الروماني و المتحف و الساحات العامة هي احياء للاسكندرية القديمة بطابعها الإغريقي و الروماني. التصاميم رائعة جدا. مركز إشعاع حضاري و ثقافي و سياحي و استثماري باهر".

أيدينا فى ايدك ياريس 
فيما قال آخر "معنى مدن من الجيل الرابع: تشمل منظومة توفير الطاقة والمسطحات الخضراء والخدمات الالكترونية وتدوير القمامة وريادة الاعمال والمرافق والمواصلات الحديثة والرعاية الصحية والخدمات التعليمية".

السيسي أول رئيس يواجة العشوائيات
وتابع ثالث "اول رئيس واجهة العشوائيات أول رئيس واجهة فيرس سي أول رئيس واجهة البطالة اول رئيس حرر سعر العملة واول رئيس قضي علي الاخوان اول رئيس احترم القانون ومنع الإهانة للجيش والشرطة وأول رئيس أمر بدخول الجامعات التصيف جامعات العالم اول رئيس اتقي الله في مصر وشعبها".



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads