المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"هوس السيلفي".. أشهر 5 قصص أوصلت أصحابها إلى الموت

الخميس 01/مارس/2018 - 05:14 م
نسمة ريان
طباعة
من كان يتوقع يوما أنه يستطيع في 5 دقائق فقط أن يلتقط صورة تؤدي إلى موته؟ "هوس السليفي" إحدى الظواهر التي انتشرت، واجتاحت كل دول العالم مؤخرا، وباتت تشكل هوسًا لدى الكثيرين من جميع الأعمار، فلم يعد يخلو أي هاتف خلوي من وجود كاميرا لصور "السيلفي" التي يلتقطها الشخص لنفسه.

وأصبحت "الصورة السيلفي" هوس للجميع في كل الأماكن، ومع كل الأشياء، حتى أوصل الأمر أصحاب بعض هذه الصور إلى الموت، لتبقى "السيلفي الأخير" في حياة أصحابها، وإليك أشهر 5 قصص "للسيلفي" أوصلت أصحابها إلى الموت:

آنا أورسو:
الفتاة الرومانية، التي لقت حتفها بسبب "صورة سيلفي" أثناء محاولاتها التقاط أفضل صورة لها من على سطح القطار، فأمسكت النيران في جسدها عندما لامست بعض الأسلاك الكهربائية عن طريق الخطأ.

أوسكار أوتيرو:
الشاب المكسيكي الذي لقي حتفه بسبب "صورة السليفي" أثناء محاولته إلتقاطها وهو يحمل بندقية من طراز ""shot gun القوية لينشرها علي حسابه "الفيس بوك"، وعن طريق الخطأ ضغط علي الزناد فخرج رصاصة أنهت حياته.

تشيسكا آجاس:
وهي القصة المفزعة بالفعل للطالبة الفلبينة التي أرادت إلتقاط صورة مميزة مع أصدقائها علي شاطئ "مدينة بانغي" مع أمواج الشاطئ، ووقف أصدقائها وأعطوا ظهورهم للكاميرا، والتقطت "تشيسكا" الصورة وبعدها بلحظة جاءت موجة عالية ابتلعتهم جميعا في قلب المياه.

أندريه ريتروفسكي:
الشاب الروسي الذي تعودت علي صعود المرتفعات وربط نفسه بحبل حتي لا يختل توازنه، وفي يوم الحادثة فكر أن يلتقط صورة له وهو يقفز من بنايه تسع أدوار معتمدا علي الحبل، ولكن خانه الحبل هذه المرة وانقطع، ليسقط أندريه ويموت علي الفور.

رومان جونزاليز:
مغني الراب الذي أشتهر باسم "جاديل"، وقد لقي حتفه أثناء محاولاته إلتقاط صورة سيلفي من علي دراجته النارية، ولكنه فقط السيطرة عليها ليجد نفسه تحت عجلات سيارة أخري.

جمشيد خان:
الشاب الباكستاني الذي أراد إلتقاط صورة له أمام قطار متحرك، فوقت يلتقط الصورة وهو ينظر الي القطار من خلفه، ولم يدرك ان القطار اقترب اليه جدا، فخدعته كاميرا الموبيل ولقي حتفه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads