المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر شعبي لتأييد الرئيس السيسي في "سرابيوم"

الخميس 01/مارس/2018 - 08:39 م
ندى محمد
طباعة
نظم أهالي قرية "سرابيوم" التابعة لمركز فايد بالإسماعيلية مساء اليوم الخميس، مؤتمرا شعبيا حاشدا لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنصب رئيس الجمهورية.

وقال وكيل وزارة الصحة بالمحافظة الدكتور سعيد السقعان - خلال كلمته بالمؤتمر الذي أقيم بعنوان (إرادة شعب) - إن مشروع التأمين الصحي الشامل الذي أطلقه الرئيس السيسي يعد نقلة حضارية للمواطن المصري الذي يضعه الرئيس على رأس قائمة اهتماماته.

وأضاف أن كافة الوحدات الصحية بالمحافظة وتبلغ 67 وحده صحية جاهزة للدخول في منظومة التأمين الصحي الشامل، بجانب المستشفيات المركزية التي تخدم كافة مواطني الإسماعيلية، مشيرا إلى أن منظمات المجتمع المدني تقوم بدور حيوي وهام في توفير الخدمة العلاجية للمواطنين بالتعاون مع مديرية الصحة والمراكز الطبية المتخصصة.

من جانبه قال علي عبد الراضي منسق عام المؤتمر، إن المشروعات العملاقة التي يتم افتتاحها يوميا في عهد الرئيس السيسي لم تشهدها مصر من قبل، وإن الانتخابات الرئاسية المقبلة تعتبر خطوه هامة في طريق تحقيق الاستقرار السياسي بالتوازي مع التنمية الشاملة.

وخلال المؤتمر، هتف الحاضرون للرئيسي السيسي، مطالبين بضرورة مشاركة الجميع في الانتخابات المقبلة، وإظهار الجانب الحضاري للشعب المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads