المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرجاء يحيى الفرصة الأخيرة لطنطا تحت قيادة النحاس

الخميس 01/مارس/2018 - 11:09 م
محمد عبدالغنى
طباعة
قام فريق الرجاء بتقديم اغلي هدية إلى فريق طنطا، من اجل منحه فرصة لا تاتي الإ مرة واحدة هذا العام وهى البقاء بدوري الأضواء والشهرة.

يقدم طنطا هذا الموسم نتائج سيئة جدا للغاية، وتعرض لفقدان الكثير من النقاط، ولم يستطيع حتى الفوز على أرضه، وقام مجلس الإدارة في بداية الموسم بتغيير خالد عيد الذي قاد الفريق منذ موسمين للصعود إلى الممتاز، واستطاع البقاء العام الماضي أيضًا، ولكن تحت شعار "مفيش حبيب ولا غالى" ترك الفريق.

ثم أتى المدير الفني أسامة عرابي وقاد الفريق في مباريات عديدة لم يقدم المردود الجيد الذي يمنحه فرصة البقاء مع الفريق بالعكس قاد الفريق إلى أسفل، واستمر النزيف حتى مباراة الاسماعيلى التي تعادل فيها وأخيرا مباراة الاتحاد بالأمس الذي كان اذا استطاع الفوز فيها تمنحه فرصة لم تتكرر وخصوصا أن المباراة على ستاد طنطا، ولكن الفريق خسر بهدف دون مقابل.

وأعلنت مساء أمس إدارة النادي انه تم تغيير مدرب الفريق، بعدما أصبح وأيقن الجميع أن الفريق بنسبة كبيرة سيهبط لدورى القسم الثاني.
وتولى المهمة الصعبة جدا عماد سليمان ليحارب أمام أمل مفقود.

ولكن تأتى إليه اليوم رصاصة الرحمة من جانب الرجاء لتنعش له الحياة وتعطيه أمل الجلوس وسط الأضواء والشهرة.

فقد خسر وادى دجلة اليوم وهو الفريق المنافس منافسة مباشرة مع طنطا من اجل الجلوس والهبوط.

فالأمر أصبح للاعبي طنطا حياة او موت فالجماهير لا ترحم النادي، أذا هبط مرة أخرى إلى الدرجة الثانية، ولكن أذا استطاع البقاء فسوف يكتب عماد النحاس اسمه من ذهب على جدران النادي وسجلته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads