المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تطلب التقرير النهائي في وفاة ضابط وخطيبته بجراج بالسلام

السبت 09/يوليو/2016 - 11:35 ص
مى على
طباعة
تسلمت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول التقرير المبدئى للطب الشرعى فى وفاة ضابط بقسم شرطة حدائق القبة وخطيبته داخل سيارة بجراج فى منطقة السلام، وطلبت النيابة التقرير النهائي للطب الشرعي وسرعة إجراء تحريات المباحث.
وكشف التقرير المبدئي أن الوفاة جاءت نتيجة إصابة المتوفين باختناق شديد نتيجة استنشاقهما غاز ثانى أكسيد الكربون الذي دخل إلى السيارة من فتحات التكييف.
كانت نيابة السلام انتقلت أول أمس إلى مكان الحادث وناظرت الجثث، التى كشفت عن عدم وجود اية إصابات ظاهرية على الجثث، وأمرت بتشريحهما وصرحت بدفنهما عقب الانتهاء من أعداد تقرير الصفة التشريحية.
تلقت مباحث شرق القاهرة بلاغا بالعثور على شخصين متوفين داخل سيارة داخل احد الجراجات فى نطاق منطقة السلام، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وتبين ان الجثة لضياء ابو السعود ضابط شرطة بقسم حدائق القبة وخطيبته
تم نقل الجثث الى المشرحة وتحفظت نيابة السلام على السيارة وانتدبت المعمل الجنائي لمعاينتها ورفع البصمات لبيان ما اذا كان هناك شبهه جنائية من عدمه، وارسال متعلقات المتوفين للطب الشرعى للفحص، وتفريغ هاتفى محمول الضابط وخطيبته.
كما استمعت النيابة إلى أقوال أهالي المتوقي، الذين أكدوا ان المتوفين لم يكونا لهما اى خلافات مع احد، وأضافوا أن الضابط وخطيبته خرجا معا للتنزه وتهنئة أقاربها بعيد الفطر، ولاحظوا تأخرهما وبالاتصال يهما لم يجيبوا، وعلى الفور تجمعوا وبالحبث عنهما عثروا عليهما فى جراح قريب من منزل جدته بمنطقة السلام، وابلغوا السلطات الأمنية وخروجهما ليفاجئوا بأنهما لقيا مصرعما، ويرتديان كامل ملابسهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads