المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلم ومسيحي إيد واحدة في مؤتمر دعم الرئيس السيسي

الجمعة 02/مارس/2018 - 12:18 ص
ندى محمد
طباعة
ظهرت شعائر الوحدة الوطنية في مؤتمر دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي بالخانكة في محافظة القليوبية، مساء اليوم الخميس.

وبدأ المؤتمر بعزف السلام الجمهوري، ثم تلاوة بعض آيات القرآن الكريم، ثم عرض فيلم تسجيلي لمؤتمر "حكاية وطن"، واستعراض عدد من المشروعات القومية والبنية التحتية التي نفذتها الدولة خلال الـ 4 سنوات الأولى من حكم الرئيس السيسي.

وتحدث الشيخ سعد مصطفى، مفتش الدعوة بإدارة أوقاف الخانكة، قائلًا: ندعم الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل مستقبل مشرق للأجيال القادمة"، مشيرًا بأن جميع أهالي مركز ومدينة الخانكة، يؤيدون الرئيس السيسي، موضحًا أننا جئنا إلى هذا المؤتمر من أجل أن نعلن تأييدنا كموظفين وعاملين بهيئة الأوقاف للرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وأضاف الأنبا "كيرلس" كاهن كنيسة العذراء بعرب العيايدة، قائلًا: "اللي يحب مصر يساهم في عمار بلاده"، مشيرًا إلى أن اجتماع اليوم من أجل أن نطلق البنيان لمصرنا الحبيبة، موضحًا: "كل مخططات أهل الشر مش هتنجح معانا طالما أننا جميعًا متحدين وأيد واحدة".

وأوضح: "الرئيس السيسي عمل كل ما في مقدرته خلال فترة حكمه الأولى، ولديه المزيد يستطيع أن يقدمه من أجل مصر"، موجهًا الشكر للقوات المسلحة والشرطة في حربهم التي يخوضونها ضد الإرهاب الأسود في سيناء من أجل تحقيق الأمن والاستقرار لشعبنا العظيم، وطالب الشعب المصري بمساندة الرئيس السيسي ودعمه والنزول للمشاركة في الانتخابات بكل كثافة حتى نثبت للعالم أن الشعب المصري يقف بقوه خلف قيادته السياسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads