المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهرجان البراعم.. اهلي 2005 يواجه النوبي.. وفريق 2008 يلتقي المقاولون

الجمعة 02/مارس/2018 - 01:25 م
اسلام عبد التواب
طباعة
يواجه اليوم، الجمعة، فريق براعم النادي الأهلي لكرة القدم مواليد 2005 ، نظيرة النوبي على ملاعب نادي المقاولون العرب بالجولة الرابعة من الدور الأول لمهرجان البراعم تحت 12 سنة.

وكان فريق «أهلي 2005» قد حقق الفوز في الجولة الأولى من مهرجان البراعم على فريق الغابة بنتيجة 2-صفر، ثم تعادل في الجولة الثانية مع فريق بتروجيت بنتيجة 1-1، ولم يخض الفريق الجولة الثالثة بسبب مشاركته في البطولة الدولية في دبي.

يذكر أن «أهلي 2005» توج بلقب مهرجان البراعم الماضي، والذي أقيمت فعالياته في نادي الصيد، بعد تغلبه على فريق إنبي في المباراة النهائية.

ويقود فريق 2005 الكابتن أحمد سمير، المدير الفني، وأيمن عيد المدرب المساعد، ومحمد فتوح مدربا لحراس المرمى.

ويواجه فريق مواليد 2008 نظيرة المقاولون العرب اليوم، الجمعة، على ملاعب نادي المقاولون العرب بالجولة الرابعة من الدور الأول لمهرجان البراعم تحت 9 سنوات.

وكان فريق «أهلي 2008» قد حقق الفوز في الجولة الأولى من مهرجان البراعم على فريق وادي دجلة بنتيجة 3-2، وتعادل في الجولة الثانية مع فريق مصر المقاصة بنتيجة 1-1، وحقق الفوز في الجولة الثالثة على فريق الشمس بنتيجة 5–صفر.

ويقود فريق 2008 الكابتن ممدوح عبيد، المدير الفني، ووجدان عزمي المدرب المساعد، وعلي خليل مدربا لحراس المرمى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads