المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حكاية "سامية" أجبرت فتاة على الدعارة: "كانت أول طالعه وهنقسم بالنص"

الجمعة 02/مارس/2018 - 01:39 م
صبري بهجت
طباعة
أغراها مكسبه الكثير؛ فوقعت في شباك الرذيلة، هكذا بدأت قصة "سامية.أ" التي مارست الدعارة بعد أن سئمت الحياة، فقامت باستقطاب أثرياء العرب من الديسكوهات والكافيهات بالقاهرة الجديدة، مقابل 1500 جنيه الليلة.

وقفت "سامية.أ" (27 عامًا)، أمام نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة، تعترف باتجاهها لممارسة الدعارة من أجل مكسبه الكثير بعدما يئست الحياة، فقامت باستقطاب الفتايات من "الفيس بوك" وإجبارهن على ممارسة الدعارة مع أثرياء العرب بعد تهديدهن، مقابل 1500 جنيه الليلة، "كنت باخد النص وبديهم النص، واللي بلغت كانت أول طالعة لها".

المتهمون هم: "سامية.أ"، و"محمد.م"، و"منى.م"، و"أحمد.م"، و"بطة.م"، و"أمل .ك".

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن "سامية.أ" تدير شبكة للدعارة، بعد إجبارها وآخريات على ممارسة الدعارة، بتهديدها بقتل أطفال شقيقتها، ونشر صور فاضحة لها بين أسرتها، وعلى الفور تمكنت مباحث مكافحة الآداب من مراقبة المتهمين وإلقاء القبض عليهم.

ووجهت النيابة للمتهمين تهمة الإتجار في البشر، وتكوين شبكة كبرى للمارسة الرذيلة والأعمال المنافية للآداب، بإجبار وتسخير عدد من الفتيات على ممارسة الدعارة وإشباع رغبات الرجال بمقابل مادي، على أن يستحوذ المتهمين على نصف ما تتقاضاه الفتاة كل ليلة.

وألقت العناصر النشطة بمباحث مكافحة الآداب بالقاهرة الجديدة، القبض على تشكيل عصابى تخصص في إدارة الأعمال المنافية للآداب، وتسخير الفتيات بالإجبار لممارسة الرذيلة، وإشباع رغبات الرجال من خلال الطرق غير القانونية، من خلال شقق سكنية بمدينة الرحاب ومدينة نصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads