المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد فلوكس يتعرض لحادث

الجمعة 02/مارس/2018 - 04:48 م
ندي دياب
طباعة
تعرض الفنان أحمد فلوكس، إلى حادث سير وتحطمت سيارته، حيث شارك متابعيه بصورة عبر إنستجرام وعلق على الصورة قائلا " قدر الله وماشاء فعل" ليطمئن الجمهور ويشكرهم على سؤالهم.

يذكر أن أخر أعماله مسلسل "الأب الروحي"، وقد شارك في بطولة الجزء الأول منه، الذي لاقى نجاحًا كبيرًا، وشارك معه البطولة كل من محمود حميدة وأحمد عبد العزيز وسوسن بدر وعدد كبير من الوجوه الشابة.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة زين العطار، والتي يلعب دور الأب فيها هو الفنان الكبير محمود حميدة، وتتكون عائلة العطار من الأب "زين"، والأم سوسن بدر، ومجموعة من الأبناء الموزعين في منزل العائلة، وهناك من عاش بعيدًا عنه.

أما مسلسل "الأب الروحي 2" يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وعمرو صحصاح وآخرون، من تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للمخرج تامر حمزة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads