المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمين تحيا مصر لـ"بوابة المواطن": نتميز بمكافحة الفكر المتطرف وحقوق الإنسان والمواطنة

الجمعة 02/مارس/2018 - 07:38 م
جورج إيليا
طباعة
قال الدكتور وائل الشهاوي، أمين عام حزب تحيا مصر "تحت التأسيس"، إن الحزب يضم عدد من الأمانات الموجودة بأي حزب كما يتميز بوجود أمانة حقوق الإنسان والمواطنة وأمانة الفكر المتطرف.

وأضاف "الشهاوي" في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن الحزب يتميز بأمانة الفكر المتطرف، والتي تضم الأمين العام لها أحد رجال الأزهر الشريف والمساعد أحد رجال الدين المسيحي، بهدف محاربة كل فكر متطرف من الجانبين، للقضاء على أي فكر شاذ لتفتيته، لأن المصلحة بين المواطنين والدولة التكاتف، لمحو التمييز الديني خلال التعامل، للوصول لدولة قوية مستقرة، مؤكدًا أن الهدف الرئيسي لتلك الأمانة تجديد الخطاب الديني.

وأشار "الشهاوي" إلى إنشاء الحزب أمانة حقوق الإنسان والمواطنة وفض المنازعات، بهدف توعية المواطن مفاهيم حقوق الإنسان الحقيقية بعيدًا عن المفاهيم الخاطئة التي تلقاها، ولجنة المواطنة تهدف إلى استهداف صغار السن لتنشأتهم دون تمييز طائفي أو عرقي، والعمل علي محو جميع أنواع التمييز.

وتابع أمين عام حزب تحيا مصر، أن الحزب ضم عدد من الأمانات الموجودة بأي حزب والتي تضم، أمانة التنظيم، الشؤون الإدارية والقانونية، الأمن القومي، السياسات، المرأة، الشباب، المجالس المحلية، المجالس النيابية، التخطيط الاستراتيجي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads