المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنطونيوس فكري: السيسي الرئيس الوحيد الذي جمع عنصري الأمة

الجمعة 02/مارس/2018 - 11:32 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
قال القمص أنطونيوس فكري ممثل كنيسة شبين القناطر وتوابعها، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الرئيس الوحيد الذي جمع عنصري الأمة بمسلميها ومسيحييها، وأجهض كل محاولات أهل الشر في الوقيعة بين المسلمين والأقباط وزرع الفتنة الطائفية بينهم.

وأضاف "أنطونيوس"، أن مصر منذ عقود طويلة وهي مستهدفة من أعداء الخارج، وأن بعض الدول الغربية تمد جماعات الإرهاب بالعتاد والسلاح والدعم المالي واللوجيستي، وذلك للعمل على تخريب مصر وإسقاطها، إلا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقف لهم بالمرصاد وقدم حياته فداءا لمصر، وأعاد لها هيبتها وكرامتها ومكانتها وحفظ أمنها ووضعها في مصاف الدول، ونال احترام العالم أجمع.

وأوضح أن الرئيس السيسي أحدث طفرة كبيرة في مصر من خلال المشروعات القومية العملاقة في كافة المجالات، مشيرًا بأننا جميعًا وجب علينا دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك لإستكمال مراحل بناء الدولة والنهوض بها، كما طالب المشاركون في المؤتمر بالخروج بكثافة لصناديق الانتخابات، حتى يرى العالم أن مصر بها إنتخابات رئاسية حقيقية، وحتى نكذب ادعاءات الغرب والدول المعادية بأن رئيس مصر بلا شرعية شعبية.

ووجه القمص انطونيوس، التحية والتقدير لضباط وجنود القوات المسلحة والشرطة، على ما يبذلونه من تضحيات في الحرب على الإرهاب الأسود في سيناء، حتى تنعم مصر بالأمن والإستقرار.

جاء ذلك خلال مؤتمر حملة كلنا معاك من أجل مصر، الذي عقد اليوم بمدينة شبين القناطر، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب، والشخصيات العامة، وممثلي الأزهر والأوقاف والكنيسة، والقوى السياسية والاحزاب، وكبار العائلات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads