المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور | مؤتمر لحملة "كلنا معاك "بحضور 2000 مواطن لدعم "السيسي" بقرية بلصفورة سوهاج

السبت 03/مارس/2018 - 06:26 ص
سوهاج ... أيمن الجرادى
طباعة

عقدت الحملة الرسمية "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمر جماهيرى حاشد، حضرة ما يقارب 2000 مواطن، فى ضيافة اللواء حازم حمادى عضو مجلس الشعب السابق وحضور النائب أحمد نشأت منصور، بقرية بلصفورة بمركز سوهاج، ومنسق المركز أيمن تمام، وحضور ممثلى الأزهر والكنيسة وهيئة مكتب المركز حازم حافظ وطه حسين ومجدى القاضى وعماد رضوان والأستاذ أحمد العنانى تحت توجيهات الحاج مدحت المدنى المنسق العام وأمين التنظيم المهندس محمد لبيب.
حضر المؤتمر العديد من الشخصيات العامة،، وبعض القيادات التنفيذية من مركز ومدينة جرجا والمراكز والقرى المجاورة بالإضافة إلى بعض القيادات التفيذية والشعبية.
بدءا المؤتمر بالقران الكريم ثم السلام الجمهورى، وتلاة فيلما تسجيليا عن انجازات الرئيس،وعرض القائمين على المؤتمر المشروعات الضخمة التي نفذها الرئيس منذ توليه الرئاسة في مختلف ربوع مصر، والتى جعلت أعداء الخارج وأعداء الداخل متربصين بأمن مصر وسلامتها من خلال تمويل وتنفيذ العمليات الإرهابية لإسقاط الدولة وإفشال نجاح خطط الرئيس.
وأعلن الحضور في نهاية المؤتمر تأييدهم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأه من إنجازات كبرى ومشروعات عملاقة على أرض الواقع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads