المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم... ختام فعاليات مهرجان إنتل

السبت 03/مارس/2018 - 10:07 ص
لمياء يسري
طباعة
يستعد مركز القبة السماوية العلمي بمكتبة الإسكندرية، اليوم السبت، لتنظيم احتفالية ختام فعاليات مسابقة معرض إنتل مكتبة الإسكندرية للعلوم والهندسة 2018، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

يحضر الاحتفالية كل من المهندسة هدى الميقاتي؛ نائب مدير المكتبة، والدكتور محمد سليمان؛ رئيس قطاع التواصل الثقافي بالمكتبة، والدكتورة إيناس صبحي؛ مدير عام الإدارة العامة للتعليم الإلكتروني بوزارة التربية والتعليم، والدكتور محمود صقر؛ رئيس أكاديمية البحث العلمي، ومينتا ماديلي؛ ممثل القنصلية الأمريكية بالإسكندرية.

يُذكر أن عدد المشروعات المشاركة هذا العام حوالي 2012 مشروعًا من محافظات الإسكندرية والوجه البحري وهي: البحيرة، كفر الشيخ، الغربية، الدقهلية، دمياط وبورسعيد، وقد تم اختيار 136 مشروعًا لتتنافس في المرحلة النهائية.

وسيتم اختيار 4 مشروعات كجزء من الفريق المصري الذي سيشارك في المعرض الدولي للعلوم والهندسة بمدينة بتسبرج بولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية، في الفترة من 13 إلى 19 مايو 2018، والذي تنظمه جمعية العلوم والعامة بالتعاون مع شركة إنتل وعدد كبير من الجامعات والهيئات البحثية ومنظمات المجتمع المدني من جميع أنحاء العالم، حيث يتيح المعرض الدولي الفرصة للمتسابقين لمقابلة علماء من جميع أنحاء العالم حائزين على جائزة نوبل في شتى مجالات العلوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads