المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| القيصر يؤكد خطبته من التونسية "سارة"

السبت 03/مارس/2018 - 01:05 م
نور محمد
طباعة
انتشرت الأيام القليل الماضية شائعة خطبة "القيصر"، كاظم الساهر من فتاة تونسية تدعى "سارة"، حيث انتشر الخبر بسرعة البرق، لتعم الفرحة على أرجاء الوسط والدهشة لمتابعي ومحبي "القيصر".

وكشف الصحفي ربيع هنيدي عن حقيقة الأمر، قائلاً إن الأخبار صحيحة، وأن وسام ابن الساهر أكد له الخبر وقال إنهما لا يزالان في مرحلة الخطبة ولم يتزوجا بعد.

وبعد تداول كل هذه الأخبار على مواقع التواصل الإجتماعي، أكد القيصر الخبر بنفسه خلال الحفل الذي أحياه أمس في "واشنطن" ضمن جولته الأميركية.

وأعلن القيصر الخبر على الملأ أمام جمهوره، مؤكداُ أنه ألبس عروسه خاتم الخطوبة، في فيديو نشره الحساب الرسمي لموقع "بصراحة" اللبناني، مضيفًا أنه عندما يقرر موعد الزواج سيعلن ذلك أيضا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads