المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ياسمين سمير بإطلالة ساحرة.. وتواصل تصوير "البيت الكبير"

السبت 03/مارس/2018 - 06:42 م
نور محمد
طباعة
خضعت الفنانة الشابة ياسمين سمير، لجلسة تصوير جديدة ومميزة، حملت توقيع مصور المشاهير حسام رضوان، وظهرت خلالها بإطلالة ساحرة وجذابة للغاية، نالت إعجاب المتابعين.

وارتدت ياسمين، في إطلالتها فستانًا جذابًا بدون أكمام، بتوقيع المصممة ندى أيمن، أبراز قوامها الممشوق وزادها تألقًا وجاذبية، كما ظهرت بتسريحة شعر مميزة للغاية تماشت بصورة كبيرة مع إطلالتها، واستعملت أدوات تجميل بسيطة منحتها إطلالة ملكية.

ومن جانب آخر، أوشكت ياسمين سمير، على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "البيت الكبير"، الذي يعرض حاليًا على شاشة النهار، حيث يتبقى لها يوم تصوير فقط، وتقدم خلاله شخصية "رنا" وهي محامية متميزة في عملها، وتقع في غرام زميلها "عزت" ويجسده حمادة بركات، في نفس الوقت يظهر أمامه حبه القديم ريم هلال، التي تعود وتساعدها رنا، إلى أن تكتشف نيتها في الانتقام، فتتغير مسار الأحداث. 

الجدير بالذكر، أن ياسمين سمير، شاركت في العديد من الأعمال الدرامية ومنها مسلسل "أزمة سكر" مع أحمد عيد، و"قضية صفية" مع مي عز الدين، و"الداعية" مع هاني سلامة، و"مش ألف ليلة وليلة" مع أشرف عبد الباقي، كما شاركت في العديد من الأعمال المسرحية منها مسرحية "الحادثة" و"ليلة القتلة".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads