المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "كلنا معاك من أجل مصر" في قرية البلابيش بسوهاج لدعم السيسي

السبت 03/مارس/2018 - 07:45 م
سوهاج - أيمن الجرادى
طباعة
عقدت الحملة الرسمية لدعم الرئيس السيسي "كلنا معاك من أجل مصر" في سوهاج، مؤتمرا حاشدا، بقرية البلابيش بمركز دار السلام جنوب سوهاج، برعاية الشيخ محمد أحمد دياب وفى حضور النائب جابر الطويقى، والدكتور عبدالعظيم محمد، وبعض الشخصيات العامة، ومنسق المركز محمد الطويقي، وأمين التنظيم السمبسى القط، تحت توجيهات الحاج مدحت المدنى المنسق العام، وأمين التنظيم المهندس محمد لبيب.

وصرح عرفات بكر الهوارى القيادي بالحملة، أن العديد من الشخصيات العامة حضرت المؤتمر، وبعض القيادات التنفيذية من مركز ومدينة دار السلام والمراكز والقرى المجاورة بالإضافة إلى بعض القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

بدأ المؤتمر بالقرآن الكريم ثم السلام الجمهوري، تلاه فيلمًا تسجيليًا حول إنجازات الرئيس السيسي، وعرض القائمين على المؤتمر المشروعات الضخمة التي نفذها الرئيس منذ توليه الرئاسة في مختلف ربوع مصر، والتى جعلت أعداء الخارج وأعداء الداخل المتربصين بأمن مصر وسلامتها من خلال تمويل وتنفيذ العمليات الإرهابية لإسقاط الدولة وإفشال نجاح خطط الرئيس.

وأعلن الحضور في نهاية المؤتمر تأييدهم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأه من إنجازات كبرى ومشروعات عملاقة على أرض الواقع.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads