المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أنت الأمل" و"كلنا معاك" تنظمان مؤتمرا حاشدا لدعم السيسي بالغردقة

السبت 03/مارس/2018 - 07:56 م
ندى محمد
طباعة
انطلقت فعاليات مؤتمر دعم تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة والذي تنظمه حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالبحر الأحمر وحملة أنت الأمل.

وقالت النائبة الدكتورة لميس جابر الكاتبة والأديبة المصرية في كلمتها على هامش بدء فعاليات المؤتمر مساء اليوم /السبت/ - إن الرئيس السيسي حصد حب وتأييد الشعب قبل الانتخابات الرئاسية، مؤكدة أن الشعب المصري الأبي يتحدى كل الظروف من أجل الوطن و سيقف خلف قيادته السياسية المتمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ودعت جابر، جموع المواطنين إلى النزول أمام اللجان والمشاركة بفعالية ووطنية في عملية الانتخابات الرئاسية المقبلة حتى نثبت للعالم أجمع، أن المصريين صفا واحدا خلف قيادتهم السياسية، وطالبت الشباب بعدم الانسياق وراء أي شائعات يبثها أهل الشر من أجل زعزعة استقرار هذا الوطن.

ومن جانبه .. أكد الكاتب والمؤلف الدكتور مدحت العدل - أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو رجل المرحلة ويستحق عن جدارة واستحقاق أن ينزل الشعب إلى صناديق الانتخابات لإعلان تأييده المطلق له، مشيرا إلى أن الإنجازات التي تحققت في فترة الرئاسة الأولى للرئيس السيسي في السنوات الأربعة الماضية هى إنجازات تصل إلى حد الإعجاز، بالإضافة إلى تحقيق الأمن والأمان ودعم الإقتصاد.

وفي سياق متصل .. وجه الفنان محمود قابيل، التحية إلى رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل في كل موقع ومكان على أرض الوطن، واصفا فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية بالفترة السوداء التي لفظها الشعب المصري.

ودعا قابيل المواطنين إلى ضرورة النزول والمشاركة في الانتخابات ليعرف العالم أن المصريين على قلب رجلا واحد خلف قيادتهم السياسية المتمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads