المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لمحات عن أبرز أرقام الجولة 27 من الدوري المصري

السبت 03/مارس/2018 - 11:23 م
أحمد البرديني
طباعة
أسدل الستار على مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري والتي شهدت فوز قطبي الكرة المصرية،حيث اقترب الأهلي خطوة جديدة من التتويج باللقب بينما الزمالك عزز من فرصه في اقتناص المركز الثاني.

 شهدت الجولة تألق المهاجم المغربي وليد أزارو في بطولة الدوري الممتاز وسجل هدفه الـ 17 هذا الموسم ليعادل رقم الأنجولى فلافيو مهاجم الأهلى السابق و النيجيري جون أوتاكا مهاجم الإسماعيلى السابق كأكثر لاعب أجنبي سجل أهدافا في موسم واحد.

 كما شهدت عودة مروان محسن، مهاجم الأهلي للتهديف بعد غياب ما يقرب من 437 يوما ً، وتحديداً منذ لقاء المصرى البورسعيدى فى الدور الأول ببطولة الدوري الموسم الماضي.

 واحتفظ الزمالك بالمركز الثانى بعد الفوز بثلاثية علي طلائع الجيش ورفع رصيده لـ 51 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلى الذى لديه مباراة مؤجلة مع المصرى. و حقق الإسماعيلي فوزه الثاني بالدور الثانى للدورى بعدما فاز على سموحة بهدفين مقابل هدف ليستعيد طعم الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية في الدور الثاني.

 واصل الكونغولي كابونجو كاسونجو مسلسل تألقه حيث سجل الهدف التاسع له بقميص الأبيض فى الدور الممتاز هذا الموسم هدفه الخامس في آخر 4 مباريات خاضها مع الفريق الفريق الأبيض.  

حقق الإسماعيلي فوزه الثاني بالدور الثانى للدورى بعدما فاز على سموحة بهدفين مقابل هدف ليعود لنغمة الانتصارات، بعدما فقد 17 نقطة فى الدور الثانى ولم يفز سوى على الإنتاج الحربى فقط.

 أحرز الكولومبى دييجو كالديرون بهدفين هذا الأسبوع ليصل لهدفه رقم 12 فى قائمة هدافى الدورى العام هذا الموسم ويتساوى مع الغانى جون أنطوى مهاجم المقاصة. هدفاً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads