المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الأمل والعمل": الإرهاب والقمة العربية على رأس أولويات زيارة بن سلمان لمصر

الأحد 04/مارس/2018 - 09:43 ص
شروق ايمن
طباعة
رحب المهندس مصطفى حسن عبد العظيم، رئيس الحملة الرئيسية "شارك.. بكرة أحلى" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورئيس حزب الأمل والعمل ورئيس الاتحاد المصري للمجالس الشعبية المحلية "قائمة فى حب مصر للمحليات"، بزيارة الأمير محمد بن سلمان ولى عهد المملكة العربية السعودية التي يُجريها اليوم الأحد لمصر، مؤكدًا أنها ستتضمن بحث العديد من الملفات العربية والإقليمية والدولية، فضلًا عن تدعيم الشراكة المصرية السعودية على كافة المجالات.

وقال "عبد العظيم"، في بيان له، إن زيارة ولى العهد السعودى لمصر، تأتي استمرارًا للعلاقات التاريخية المُتميّزة بين القاهرة والرياض والتعاون المشترك على كافة الأصعدة، مؤكدًا أن مصر لن تنسى دعم ومساندة المملكة لها عبر التاريخ، والتى تُشكّل نموذجًا فريدًا وخير مثال لعلاقات الأخوة والتعاون والشراكة بين الدول.

وأكد رئيس حزب الأمل والعمل، أن الزيارة تكتسب أهمية خاصة لاسيما وأنها تتضمن تنسيق المواقف المصرية السعودية تجاه التطورات المتعلقة بمكافحة الإرهاب ومواجهة الدول الداعمة له، خاصة قطر وتركيا، علاوة على التنسيق للقمة العربية المقبلة.

يذكر أن الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية يجري اليوم الأحد، زيارة إلى مصر، وذلك فى إطار أول جولة خارجية يقوم بها مُنذ تعيينه وليًا للعهد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads