المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب المنيا : الأداء الرجولي وراء الفوز على "التعدين" ومتمسكون بالمنافسة حتى أخر لحظة

الأحد 04/مارس/2018 - 10:21 ص
جمال عقل
طباعة
أكد طارق السيد المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي المنيا أن فريقه حقق فوزًا هامًا خارج ملعبه على النصر للتعدين بعد مباراة قوية وشديدة الأهمية ونجح لاعبو الفريق في حسمها بالأداء الرجولي المتميز.

وأضاف السيد لنادي المنيا فى تصريحات خاصة لــ بوابة المواطن " أن جميع اللاعبين تحرروا من أية مخاوف لديهم وطبقوا التعليمات الفنية المتفق عليها بمنتهى الدقة وهذا هو السر وراء تحقيق الفوز الهام على فريق ليس بالسهل وهابط من الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وأشار السيد إلى أن كافة اللاعبين يجتهدون ويحفظون أسلوب اللعب والخطط بشكل ملحوظ بالإضافة إلى وجود حالة من التآخي والحب الشديدين بينهم وبين جميع أفراد الجهاز الفني ما ينعكس على استقرارهم والتقدم من مباراة لأخرى مقدما الشكر لكافة أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والطبي والإداري على المجهودات طوال الفترة الماضية.

كما أوضح السيد أن المباراة شهدت مشاركة اللاعب محمد سمارة مهاجم الفريق المتميز والذي لعب لمدة 25 دقيقة عقب تعافية من الإصابة ومشاركة بعض اللاعبين من البداية مثل طارق أبو النسب ونزول آخرين اثناء المباراة وجميعهم كانوا على قدر المسؤولية ويأمل فى أن يعود سمارة للتهديف من جديد خاصة وأنه يعتلى قائمة الهدافين فى المجموعة الأولى .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads