المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الوطنية للانتخابات تبدأ إجراءات طباعة 60 مليون ورقة اقتراع

الأحد 04/مارس/2018 - 11:29 ص
رانيا منصور
طباعة
أعلن المستشار محمود الشريف، المتحدث الرسمي باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الهيئة بدأت في إجراءات طباعة أوراق الاقتراع، ومن المقرر طباعة 60 مليون بطاقة اقتراع بحيث تكفي جميع الناخبين والناخبات، مشيرًا إلى أن الهيئة لم تتلق أي طلبات تنازل عن الترشح من المرشحين الحاليين، ومن ثم ستتضمن قوائم الانتخاب كلا المرشحين عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى، كما انتهت اللجنة من تحديث قوائم الناخبين بعد اضافة كل من بلغ السن القانونية.

وفي نفس السياق، اعلنت سفارات مصر في مختلف الدول عن انتهاءها من جميع التجهيزات الخاصة بالانتخابات الرئاسية، واقامت سفارة مصر بواشطن جلسة تعريفية حضرها جميع رؤساء الجاليات المصرية هناك للتعريف بطرق وآليات التصويت، كما أعلنت سفارة مصر في الكويت عن استعدادها التام لاستقبال الناخبين من المصريين المقيمن هناك.

فيما يتعلق بالحملات الدعائية للمرشحين، فقد قامت حملة "كلنا معك من اجل مصر" بتنظيم عدد من المؤتمرات الجماهيرية بأكثر من محافظة، وخاصة في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الاحمر، كما أعلنت حملة المرشح عبد الفتاح السيسي عن اطلاق حملة "انزل شارك.. السبت القادم"؛ لتاييد عبد الفتاح السيسي وتستهدف أكثر من 300 ألف من المصريين بالإمارا ت.

وعلى الجانب الأخر، ألتقى المرشح موسى مصطفى موسى برؤساء القبائل، كما نشر صور الدعاية الانتخابية في عدد من ميادين وشوارع القاهرة التي حملت رمز المرشح وشعاره الانتخابي "هنكمل.. هنطور.. مصر أحلى"، وأعلنت حملة موسى مصطفى عن عقد مؤتمر جماهيري يوم 23 مارس الجاري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads