المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رقص شاب يثير مواقع التواصل.. ومغردون: "الله يرحمك يا رجولة"

الأحد 04/مارس/2018 - 06:07 م
مروة محمد
طباعة
يحلم البنت والولد منذ نعومة أظافرهم بأن يكونوا آباء ولهم أولادهم، ويحلمون بإنجاب البنات لتكون مصدر الدلع والخفة والروح الجميلة الموجودة بالبيت، ويحلمون بإنجاب الولد ليكون لهم الظهر والسند وقت الحاجة، ويقول كبار السن أن الولد هو من يحمل اسم العائلة، ويكون الظهر والعون لأبيه، ولكن للأسف من الواضح أن جيل هذه الأيام يقلب الآية ونظرية الأجداد.

وتداول الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لولد لم يتجاوز العشرين من عمره، ولكنه يرقص كالفتيات ومربي شعره لدرجة أنك للوهلة الأولى وبطريقة رقصه تظنه فتاة وفشل أهلها في تربيتها، ولكنك بعد ذلك تتأكد من أنه ولد فهل هذا هو الظهر والسند؟ هل هذا الرجل هو الأمان؟ هل هم آباء المستقبل.

وأثار الفيديو غضب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأتت التعليقات ساخرة فمنهم من قال أنه لم يدرك أنه ولد، ولكنه ظنها فتاة صغيرة ومنهم من نصحه بعمل عملية تحويل سريعة ليتحول لفتاة، ومنهم من ترحم على الرجولة وسط سخرية من الفتيات وغيرهم، ولذا فإليكم الفيديو وتعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads