المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملة مواطن| برلمانى ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم السيسي في سوهاج

الأحد 04/مارس/2018 - 02:40 م
داليا محمد
طباعة
أعلن النائب خالد صالح أبو زهاد، أحد أعضاء مجلس النواب، بدائرة جهينة بسوهاج، عن تنظيم مؤتمرًا جماهيرًا حاشدًا بسوهاج، غدًا الاثنين، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، بميدان الشهداء بجهينة، في حضور العديد من الشخصيات السياسية والإعلامية. 

وأكد أبو زهاد، في بيان له اليوم الأحد، أن الرئيس السيسي هو الأجدر باستكمال الإنجازات التي بدأها في كل المجالات، التي تم تحقيقها على مدار أربع سنوات ماضية، مضيفًا أنه يتوقع التفاف وطني كبير حول الرئيس السيسي في الانتخابات وستكون مشهد حضاري في أيام الانتخابات.

وأشار "نائب جهينة"، إلى أن تنظيم مؤتمرات لدعم السيسي واجب وطني، لتقديم ما قدمه الرئيس السيسي من إنجازات ومشروعات عملاقة تخدم مصر عشرات السنين، مؤكدًا أن السيسي وضع مصر على الطريق الصحيح وجعلها تتبوأ مكانة على الصعيد العالمي والعربي.

وأكد "أبو زهاد" أن المؤتمر يحضره عدد من الشخصيات العامة منهم وكيل مجلس النواب واعضاء مجلس النواب والعديد من الشخصيات الشعبية والتنفيذية بسوهاج، وعدد من مشاهير كرة القدم والإعلام، وكبار عائلات جهينة، للتأكيد على دعمهم وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة مصر لفترة ثانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads