المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

8 نجوم صنعتهم السوشيال ميديا أكثر من أعمالهم الفنية والرياضية

الإثنين 05/مارس/2018 - 06:01 ص
مروة محمد
طباعة
انتشرت في الأونة الأخيرة الكثير من الموبايلات الحديثة والأجهزة التكنولوجية المتقدمة، وهو ما دفع الكثيرين للتواصل على السوشيال ومواقع التواصل الاجتماعي ومنها فيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرها، ويوميًا ما نرى من يريد الشهرة ويقوم بعمل شئ غير تقليدي ويرفعه على السوشيال ميديا لينال الشهرة، ولكننا رأينا الكثير من النجوم صنعوا بسبب السوشيال ميديا، ولذلك تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم 8 نجوم صنعتهم السوشيال ميديا أكثر من أعمالهم الفنية والرياضية.

بيومي فؤاد 
ممثل مصري من مواليد 1965 تخرج من كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان عمل بالتمثيل منذ عام 2009 إلا أنه لاقى نجاحا كبيرا وعرف في عام 2016 ولقبه الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بالكثير من الألقاب ومنها الحصان الأسود والجوكر وصاحب الأرقام القياسية، وذلك لكثافة ظهوره في الأعمال الدرامية والأفلام.

وكان السبب الرئيسي في انتشار معرفة بيومي فؤاد هو سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتعليقهم عليه وعلى ظهوره المتكرر في أعمال كثيرة فقال الكثيرين "أنا بقيت بشوف بيومي فؤاد أكتر من أبويا"، وآخر رحلات بيومي فؤاد مع السوشيال ميديا كان على الفيس بوك الخميس الماضي حينما سخروا من اسم فيلمه الأخير "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة" مشيرين إلى مدى طول الاسم وصعوبة حفظه وإليكم تعليقات رواد مواقع التواصل.
سارة سلامة 
ممثلة مصرية من مواليد 1992، وهى ابنة الفنان أحمد سلامة ولها الكثير من الأعمال الدرامية والمسلسلات كما شاركت في الكثير من الأفلام وشاركت أخيرا في الإعلانات ولكنها لم تستطع تحقيق الشهرة والنجاح بأعمالها ولكنها استطاعت تحقيق شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جمالها وجرأتها.

فاتبعت السوشيال ميديا وجلسات التصوير "الفوتو سيشن" وتقوم بالخضوع للكثير من جلسات التصوير وتنشرها بسرعة على مواقع التواصل وهو ما حقق لها نجاحا كبيرا وشهرة واسعة لإثارتها للجمهور بسبب ثيابها وحركاتها التي تقوم بها خلال التصوير إلى أن أسماها الكثير من متبعي السوشيال ميديا بالفنانة بدون بنطلون وإليكم الصور وتعليقات السوشيال ميديا. 
مجدي عبد الغني 
لاعب كرة قدم مصري مواليد عام 1959 نال شهرة كبيرة في عام 1990، لأنه صاحب الهدف المصري الوحيد في كأس العالم بإيطاليا ولقب بالأسطورة، واتخذ من السوشيال ميديا أداة ليشتهر ونشر لنفسه الكثير من الفيديوهات والصور ليخبر الشباب أنه الأسطورة وأنه لم يكرر، فكان دائم الحديث عن هدفه وشعر الشباب أنه يعايرهم، وعندما سجل محمد صلاح جول لتدخل مصر به كأس العالم ليأخذ شباب السوشيال ميديا حقهم.
فيفي عبده
هي راقصة شرقية وممثلة مصرية ولدت عام 1953 كان أول دور لها في 1970 ميلادية، ولجأت إلى السوشيال ميديا لتزيد من نجاحها لأنها تكره الفشل وتقوم دوما بمشاركة جمهورها على الفيس بوك والانستجرام وغيرها الكثير من الصور لها لكل ما يخص حياتها سواء في سفرياتها أو في خروجاتها وحضورها للأفراح زملائها النجوم كما تقوم بين الحين والآخر بنشر الكثير من الصور لها في الماضي وإليكم صورها على السوشيال ميديا.
أحمد حسام "ميدو" 
لاعب كرة قدم سابق مصري ولد في القاهرة 1983، بدأ حياته الكروية في نادي الزمالك وتنقل بين النوادي إلى أن وصل للعب في منتخب مصر لكرة القدم عام 2001 واعتزل الكرة تماما في 2013 وعمل مديرا فنيا لنادي الزمالك إلى أن أقيل، ولجأ للسوشيال ميديا لينال الشهرة التي لم يحققها كثيرا في لعب كرة القدم ولذا فإليكم بعض تدويناته على مواقع التواصل الاجتماعي.
توفيق عكاشة 
صحفي وسياسي مصري ولد عام 1967 وعمل بمجال الإعلام عام 1991 فهو رئيس مجلس إدارة قناة الفراعين وأحد مؤسسي حزب مصر القومي الذي تأسس عقب ثورة مصر 2011.

يختلف عن الآخرين فالآخرين هم من استخدموا السوشيال ميديا لرغبة منهم في الشهرة والعلو ولكن هو قامت السوشيال ميديا باستخدامه وتلميعه لأخطاؤه وحدث تفاعل كبير جدا عليه بسبب أقواله وأفعاله لدرجة أنهم قاموا بعمل هاشتاج باسمه.
ريهام سعيد 
مذيعة ومقدمة برامج وممثلة مصرية ولدت عام 1975 وشاركت بالكثير من الأعمال التلفزيونية ولها برنامج صبايا الخير، وكانت دومًا ما يثار الشباب على السوشيال ميديا بسببها فهي لم تذهب للسوشيال ميديا لشهره نفسها ولكنهم هم من شهروها.

ففي أكتوبر الماضي ثارت السوشيال ميديا على ريهام سعيد بعد حادثة فتاة المول عندما قام الولد بضربها وعمل جرح كبير في وجهها وقيل في التعليقات أين هى ريهام سعيد لترى من كانت تدافع عنه، وهدأت الدنيا إلى أن تثير ريهام سعيد السوشيال ميديا مرة آخرى بسبب قضيتها واتهامها بالتحريض على خطف أطفال.
نبيل الحلفاوي 
ممثل مصري ولد عام 1947 قام بتمثيل العديد من الأفلام والمسلسلات، لم ينل شهرة كبيرة بسبب أعماله الفنية ولكنه لاقي هذا النجاح بسبب السوشيال ميديا فهو متواصل جيد مع متابعيه ويشعرهم بأنه فردا من عائلته ويتحدث كثيرا معهم ويرد على الكثير من أسئلتهم وإليكم بعض من تعليقاته على السوشيال ميديا والسخرية على مشهد خرم العسلية و فيديو لمناكشته مع عمرو أديب بعد الماتشات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads