المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سليمان وهدان: المرأة المصرية "مجلس وزراء مُصغر" بشهادة السيسي

الأحد 04/مارس/2018 - 04:39 م
أسماء حامد
طباعة
قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن المرأة المصرية هي السند الدائم لمصر، والدليل على ذلك ما فعلته المرأة المصرية، في ثورة 30 يونيو، وانتخابات الرئاسة.

وأضاف وهدان، خلال اللقاء التوعوي الذي ينظمه المجلس بالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن المرأة المصرية مجلس وزراء مصغر، فهي وزير للتعليم والمالية وغيرها، وهكذا دائمًا الرئيس عبد الفتاح السيسي يقول "عظيمات مصر".

وأشاد وكيل مجلس النواب، بالعمليات الشاملة في سيناء، مؤكدًا على ضرورة مساندة الرئيس السيسي، من أجل تطهير مصر من الإرهاب.

ودعا وهدان، كل المصريين قائلًا "مصر تحتاجكم للنزل يوم 26 و27 و28، لتحصين هذه النتيجة والوقوف أمام كل مخططات الإرهاب، مختتمًا كلمته بـ"تحيا مصر.. تحيا مصر".

جاء ذلك، خلال اللقاء التوعوي تحت عنوان "المرأة العاملة قد التحدي"، الذي ينظمه المجلس بالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، في إطار حملة "صوتك لمصر بكرة" التي أطلقها المجلس بجميع محافظات الجمهورية.

وحضر اللقاء، الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس، النائبة مايسة عطوة رئيس لجنة المرأة باتحادي نقابات عمال مصر وعمال حوض النيل، وعضو لجنة القوى العاملة فى مجلس النواب، السيدة جيهان السادات، النائبة أمنة نصير، النائبة أنيسة حسون، طاهر أبو زيد، وعدد كبير من عاملات مصر من مختلف محافظات الجمهورية وأمهات الشهداء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads