المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيهان السادات: السيسي وطني مخلص ويجب دعمه في الانتخابات

الأحد 04/مارس/2018 - 05:37 م
آية محمد
طباعة
أعربت جيهان السادات عن سعادتها بدفء الترحيب بها وسط عاملات مصر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمه اتحاد نقابات عمال مصر وسكرتارية المرأة بالاتحاد تضامنا مع حملة المجلس القومي للمرأة "صوتك لمصر بكره"؛ بحضور جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل أنور السادات.

وقالت: "إن قرار العبور الذي اتخذه الرئيس الأسبق محمد أنور السادات في حرب أكتوبر المجيدة يعد قرارا تاريخيا عبر به من الهزيمة إلى النصر، وكانت مصر كلها وقتها يدا واحدة، جيش وشرطة وشعب، خلف قائده وهو ما تحتاجه مصر الآن"، مطالبة الجميع بالوقوف وراء الرئيس عبدالفتاح السيسي الوطني المخلص الشجاع الذي أنقذ مصر ويحارب الإرهاب بيد من حديد ويعمل في ذات الوقت على تحقيق التنمية وبناء الوطن.

وأكدت أن الرئيس السيسي قدم الكثير للمرأة المصرية ودعمها ولا تخلو مناسبة دون تقديم كل معاني التقدير والاحترام لها، وحان وقت رد الجميل لإبراز عظمه الشعب المصري أمام العالم.

وشددت على أن مصر تواجه حاليا هجمه شرسة لم تشهدها من قبل..مؤكدة إيمانها ويقينها بأن مصر سوف تظل آمنه لوجود قائد مخلص يعمل من أجلها هو الرئيس السيسي الذي قدم الكثير لمصر وتحقق في عهده ما لم يتحقق من قبل لمصر، مطالبة جموع الشعب المصرى بالوقوف بجواره وتأييده. 

وقالت إن المرأة المصرية دائما موجودة في المواقف الصعبة لمساندة مصر وأنها بالإدلاء بصوتها تحمي بيتها وأولادها كما وجهت تحية تقدير وفخر لشهداء الوطن وأسرهن.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads