المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على 3 أفكار للاعتذار دون إحراج

الأحد 04/مارس/2018 - 06:21 م
نسمة ريان
طباعة
هل تريدين الاعتذار دون أن تتسببِ في إحراج نفسك؟ كثير من النساء تخطئ في حق أحد ما وتبقي مشكلتها في كيفية تقديم الاعتذار دون أن تحرج نفسها، والاعتذار صفة من الصفات النبيلة التي تسمو فوق كل التصرفات الإنسانية، ويعكس شخصية قوية متصالحة مع نفسها، ولكي لا تشعري بالإحراج عزيزتي، ولكي يقبل الآخر مبادرتك، إليك تلك الأفكار:

-يمكنك صناعة قالبا من الحلوى مكتوب عليه ما تريدين قوله بالشكل المباشر، وفاجئي به من تريدين إيصال الرسالة له، وستجدين أن هذه الطريقة هي الأفضل للاعتذار، فمن يستطيع مقاومة مفاجأة من هذا النوع خصوصا إذا كانت مغطاة بالشكولاته.

-يمكنكِ أن تكتبي شعرا أو نثرا للشخص الذي تريدين الاعتذار منه بطريقة مرحة ومؤثرة في نفس الوقت، استعيني بالذكريات الجميلة التي جمعت بينكما، وأرسليها عبر البريد الالكتروني، فهذه الخطوة ستعكس للآخر طيبتك وحبك له.

-اعتذري بواسطة الديكور، على سبيل المثال، ورود منثورة على الأرض أو مزينة في باقة، بالونات ملونة، يافطات معلقة على الجدران، وجمل اعتذار في المكان الذي ترينه الأفضل في المنزل، وتأكدي أن هذه الأفكار الأكثر تأثيرا، في حال كنت تنوين الاعتذار من زوجك، أو أحد أفراد عائلتك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads