المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السفير المصري في إثيوبيا يستقبل بعثة الزمالك بحفاوة شديدة

الأحد 04/مارس/2018 - 06:44 م
رامي بشاي
طباعة
حرص أبو بكر حفنى سفير مصر في دولة أثيوبيا على الترحيب بإسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة الزمالك ورئيس البعثة ، والجهاز الفني ولاعبي الزمالك ، وبقية أفراد البعثة ، خلال دعوة العشاء التي وجهها لهم بمنزله .

وكشف السفير المصري في أثيوبيا بأنه ينتمى للزمالك ومن مشجعي الكيان الابيض ، وأوضح أن إيهاب جلال عندما كان مديرا فنى للمقاصة تواجد في اثيوبيا ونجح في تحقيق الفوز ، وأنه يتمنى أن يكون الفوز من نصيب الابيض في مباراة الأربعاء المقبل أمام ولايتا ديتشا الاثيوبى بذهاب دور ال 32 للكونفدرالية . 

وأوضح أبو بكر حفني ، بأن وشه حلو على الزمالك حيث كان سفيرا في المغرب عندما حقق الزمالك الفوز على المغرب الفاسي ، وانه يتمنى أن يحقق الابيض الفوز في مواجهة الاربعاء وتقديم عرض مميز.
 

و حرص إسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة الزمالك ورئيس بعثة فريق كرة القدم في اثيوبيا ، على إبلاغ أبو بكر حفنى السفير المصرى تحية المستشار مرتضى منصور رئيس النادي ، على دوره المبذول في تذليل الصعوبات التي واجهت البعثة .



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads