المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على أهم 4 مشاعر لتكوين ثنائي ناجح

الأحد 04/مارس/2018 - 10:45 م
نسمة ريان
طباعة
كل امرأة تتمني أن تكون مع رجل يناسبها ويحترمها، ولا شك أن أي علاقة ثنائية ناجحة لابد أن يتوفر بها الأحاسيس الإيجابية التي تشحن بها هذه العلاقة العاطفية الناجحة نسبيا، فيجب أن تشعري مع حبيبك بقيمتك وبكونك امرأة مهمة لها وزنها، تشعر بالسعادة كلما سنحت لها الفرصة، واليكِ 4 مشاعر أساسية يجب أن تغمر الثنائي من وقت لآخر كي يعرف أنهما من الناجحين في سلم العلاقات العاطفية:

الأمان:

ليست علاقة ناجحة تلك التي تشعرين بالخوف فيها، تخافين من ردة فعله العنيفة أو من أن يتركك ويهجرك، رغم أنه من الايجابي أن تخشي ردة فعله إن اكتشف أنك كذبت عليه، فهو رجل ذو كرامة أيضا ولكن الأزمة تتجلى في شعورك أنك بجانب قنبلة لا تعرفين في أي وقت قد تنفجر.

الاستقرار:

يجب أن تكوني على معرفة واعية وعلى ثقة تامة أنك في علاقة مستقبلها أمامها، ليست متقلبة، لن تنهيها أي ظروف ولا تغير مسارها علاقات عابرة أو أية إغراءات مادية أو حياتية. لا يجب أبدا أن يتملكك خوف أو توقع أن النهاية وشيكة و إلا سيكون نجاح العلاقة محط شك.

الارتياح:

من أهم المشاعر التي يشعر بها الثنائي في العلاقة الناجحة هي الراحة مع الآخر والارتياح له، عليك أن تشعري بالاستعداد التام لأن تخبري حبيبك كل شيء وأي شيء، أن تضحكي معه وأن تتحدثي معه بشكل جدي وأن تتناقشي معه، فهو ليس شريكك في الحب فقط، بل أقرب أصدقائك أيضا.

التملك:

هل يشعرك حبيبك أنك تستطيعين تملك بالدنيا بأكملها؟ يجب أن يدعمك ويدفعك لأن تكوني المرأة الناجحة لبلوغ أقصى درجات النجاح الذي تتمنينه، المرأة التي تعتني بصحتها، المرأة السعيدة والتي تلحق بأحلامها وتطاردها، يجب أن يساعدك يوميا وفي كل لحظة تشعرين أنك بحاجة إلى كتف تبكين عليه أو تلقين بنفسك عليه كي تنطلقي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads