المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 طرق لتكثيف الحواجب بالقرنفل

الإثنين 05/مارس/2018 - 10:42 ص
مروة محمد
طباعة
الجمال هو حلم كل فتاة وهو ما تبحث دوما عنه، ولذلك تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم، طرق تكثيف الحواجب في البيت باستخدام القرنفل، فالكثير من الفتيات لا يفضلن الحواجب الرفيعة لأنها تظهر الوجه أكبر سنًا، ولذلك تقوم صالونات التجميل بتكثيف الحواجب بالمواد الكيميائية، ومنعا لذلك فإليكم تكثيفها بالقرنفل.

القرنفل مكون طبيعي مفيد يحتوي على فيتامين "c" و"k" والكالسيوم والماغنيسيوم والكثير من الألياف الغذائية ولذا فله دور كبير في نمو الشعر في منطقة الحاجب وإليكم طرق استخدامه.

بودرة القرنفل وزيت الخروع:
كل ما عليكي هو أن تقومي بتسخين أعواد القرنفل المجففة وقومي بطحنها إلى أن تتحول إلى بودرة وقومي بعد ذلك بإضافة بعض من نقاط زيت الخروع إلى أن يصبح الخليط قابل للدهن وقومي بعدها بدهن حواجبك به قبل النوم مباشرة باستخدام فرشاة ماسكرا قديمة.

تسخين أعواد القرنفل:
كل ما عليكي هو أن تقومي بتسخين أعواد القرنفل المجففة على النار لمدة ثواني أي إلى أن يتحول لونها للون الأسود وانتظري قليلا إلى ان يبرد وقومي بعدها برسم حاجبيكي به مع التركيز على ملئ الفراغات الموجودة فيه.

بودرة القرنفل وزيت الزيتون:
قومي بتسخين أعواد القرنفل واطحنيهم وسخني القليل من زيت الزيتون وقلبيهم سويا وضعي الخليط على حاجبيكي قبل النوم واغسلي وجهك في الصباح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads