المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عامل بـ"كهرباء البدرشين" يسرق 350 ألف جنيه لشراء قطعة أرض

الإثنين 05/مارس/2018 - 11:37 ص
صبري بهجت
طباعة
كشفت مباحث الكهرباء غموض سرقة 350 ألف جنيه من شركة كهرباء البدرشين، حيث تبين أن عامل بالشركة وراء ارتكاب الجريمة لرغبته في شراء قطعة أرض، فاستولى على المبلغ المالي من قيمة تحصيل الفواتير، فتم إلقاء القبض عليه وإعادة المبلغ المسروق.

تلقى اللواء مصطفى الرزاز مدير شرطة الكهرباء، بلاغا بتعرض شركة كهرباء البدرشين للسرقة حيث تبين فقدان مبلغ 350 ألف جنيه فوجه بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وهوية الجاني، تم وضع خطة أمنية تركزت على فحص العاملين بالشركة وخطوط سيرهم في اليوم الذي يسبق اكتشاف الجريمة.

نجحت التحريات التي قادها اللواء محي سلامة رئيس المباحث الجنائية بشرطة الكهرباء في تحديد هوية المتهم حيث تبين أنه يدعى سليمان. ع. س عامل بكهرباء البدرشين وأنه استولى على مبلغ ٣٥٠ ألف جنيه من قيمة تحصيل فواتير الكهرباء، انتقلت قوة أمنية بقيادة اللواء مفيد محمد مفيد مدير مباحث الكهرباء وتمكنت من ضبط المتهم الذي تبين أنه ارتكب الجريمة وكان يدعي مساعدته للشرطة في البحث عن الفاعل لاخفاء جريمته، أرشد المتهم عن مكان إخفائه للمبلغ المسروق داخل مقر الشركة وبمواجهته اعترف أنه كان يرغب في شراء قطعة أرض ويحتاج لمبلغ مالي فقرر سرقته من الأموال المحصلة من الفواتير.

تم تحرير المحضر اللازم وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads