المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط عصابة لسرقة محلات الأقمشة بالفيوم

الإثنين 05/مارس/2018 - 12:18 م
محمد أبوالنجا
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الفيوم، بقيادة اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، في ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص، تخصص في سرقة محلات الأقمشة والمفروشات، عن طريق كسر الأبواب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الفيوم، بلاغًا من "ناصر. ح"، 52 عامًا، تاجر أقمشة ومفروشات بقرية بني صالح، التابعة لمركز الفيوم، يفيد بسرقة محله بذات القرية بعد كسر الباب، كما قام معاونين ورؤساء المباحث، بعمل فريق بحث شارك فيه إدارة البحث الجنائي، ووحدة مباحث مركز الفيوم، وأثبتت التحريات أن مرتكب الواقعة كلا من، "جمعة. م" 36عامًا، و"محمد.ع " 35 عامًا، و" محمد. س "34 عامًا، وجميعهم يقيمون في دائرة قسم ثان الفيوم.

عقب تقنين الإجراءات الأمنية والتحريات، تم إعداد الأكمنة اللازمة، وألقى القبض عليهم، وهم يستقلون السيارة رقم 74858 ملاكي الفيوم، مستأجرة، فقامت مباحث مركز الفيوم، بتفتيش السيارة، وعثر بداخلها على فرد خرطوش 16 مليمتر، و8 طلقات من ذات العيار، ومقص حديدي، وعتلة من الصلب، وكمية من الأقمشة والمفروشات المبلغ بسرقتها، ومبلغ مالي 2200 جنيه، وتعرف المجني عليه على المسروقات.

وتم تحرير المحضر رقم 35 أحوال مركز شرطة الفيوم، وجار العرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads