المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم يقفون لأول مرة أمام "الزعيم".. فمن هم؟؟

الإثنين 05/مارس/2018 - 01:55 م
نور محمد
طباعة
شهدت الأعمال الأخيرة لقاءات مختلفة لعدد كبير من النجوم ، جمعتهم مع فنانين لأول في حياتهم ، كما جمعت ايضا بين نجوم لم يجسدو أدوار معًا منذ عدة سنوات.

وتشهد دراما رمضان المقبل  لم شمل عدد كبير من النجوم الذين يقفون لأول مرة أمام أمام بعضهم البعض، فعلى سبيل المثال الفنان أحمد وفيق، جمعه مسلسل "عوالم خفية "، مع الزعيم لأول مرة على الإطلاق، وهو ما جعل العمل له طابع خاص من حيث كواليس العمل، وأجواء العمل مع "الزعيم"، لأول مرة.

لم يكن أحمد وفيق هو الوحيد الذي يجسد دور لأول مرة أمام الزعيم، ايضًا الفنانة "رحاب الجمل "، تجسد لأول مرة طوال مشوارها الفني دور أمام الزعيم وهو ما اعتبرته تحدي كبير الوقوف أمام الزعيم.
كما كان للفنانة رانيا فريد شوقي رأي آخر، وهو أن الوقوف أمام الزعيم لأول مرة يعطيك حماس وتشجيع على أن تخرج أفضل ما لديك من مهارات.

أما الفنان رياض الخولي، فبعد مرور 4 سنوات عن آخر لقاء جمع بينه وبين الزعيم، منذ عام 2014، في مسلسل "صاحب السعادة"، يعود النجمان ليجتمعا معًا مرة أخري من خلال مسلسل "عوالم خفية"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، حيث يظهر كضيف شرف مع الزعيم بشخصية هامة.

كما تعاقدت الفنانة بشرى على المشاركة فى بطولة مسلسل "عوالم خفية" أمام الزعيم عادل إمام، لتقف أمام الزعيم للمرة الأولى فى عمل فني خلال مشوارها.

أما مي سليم فتلتقي مع الزعيم للمرة الأولى فى العمل الذى تشارك فيه بظهور خاص، وقالت مى إنها سعيدة بالوقوف أمام عادل إمام للمرة الأولى فى "عوالم خفية"، مضيفة أنها شعرت برهبة كبيرة فى أول مشاهد تجمعها به، ولكنها وجدته شخص متواضع مع كل العاملين بالمسلسل ويساعد الفنانين أمامه.

تدور أحداث المسلسل حول محاربة الفساد في المجتمع، من خلال فرقة يكونها "الزعيم" للدخول في العوالم الخفية وراء الفساد، ومن المقرر عرضه حصريًا على إحدى القنوات السعودية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads