المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على مسئول مصنع حلويات بدون ترخيص في بنها

الإثنين 05/مارس/2018 - 03:57 م
محمد أبوالنجا
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القليوبية، بالاشتراك مع مباحث التموين، القبض على مسئولي مصنع حلويات، لإدارتهم المصنع بدون ترخيص، وتم تحرير عن ذلك محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تمكن ضباط مباحث التموين، القبض علي "محمد.س"، 46 عامًا، مسئول عن مصنع لتصنيع الحلوى الطحينية بناحية شارع ياسين الغراب، دائرة قسم أول بنها، ومقيم شارع 2 خلف سوق الجملة منشأة بدوى قسم أول بنها، وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص.

أسفرت نتائج الحملة عن ضبط "1 خلاط، 200 كجم طحينة، 2 شيكارة سكر زنة الشيكارة 50 كجم، 40 كجم عسل جلوكوز، 200 كجم سمن شورتنج،10 كرتونة منتج نهائي".

وتم تحرير عن ذلك الواقعة المحضر رقم 2117 جنح قسم أول بنها لسنة 2018.

كما نجح ضباط مباحث قسم شرطة أول بنها، بالاشتراك مع مباحث التموين، القبض على "متبولي. م" 54 عامًا، مسئول عن مصنع حلويات شرقية "بلح الشام"، دائرة قسم أول بنها ومقيم ذات الناحية، وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية والتحريات، وجد بالمصنع 2 شيكارة دقيق فاخر زنة الشيكارة 50 كجم، 1 شيكارة سكر وزن الشيكارة 50 كجم، 10 كجم عسل جلوكوز، 2 جركن زيت طعام زنة الجركن 20 كجم، 2 أذان تسوية، 100 طبق بلح الشام زنة الطبق 500 جرام منتج نهائي.

توم تحرير عن الواقعة المحضر رقم 2119 جنح قسم أول بنها لسنة 2018.

يأتي ذلك من خلال توجيهات اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وبإخطار من اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، لمحاربة الفساد والغلاء على المواطنين، وضبط كل ما يخل بالأمن العام، وضبط الخارجين عن القانون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads