المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كلنا معاك من أجل مصر" تنظم مؤتمرًا جماهيريًا بأرض المعسل

الإثنين 05/مارس/2018 - 11:34 م
ندى محمد
طباعة
نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" وحملة "مواطن"، مؤتمرًا جماهيريًّا حاشدًا، مساء اليوم الاثنين، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك بأرض المعسل في منطقة الإبراهيمية، وسط الإسكندرية.

شهد المؤتمر حضور لفيف من القيادات الشعبية بمحافظة الإسكندرية ومجلس النواب وممثلين عن المجتمع المدني.

وقال أمين عام حملة "كلنا معاك" بالإسكندرية محمد صبري، إن نزول المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية لا يقل أهمية عن النزول في ثورة 30 يونيو.

وأضاف صبري، أن الانتخابات هذه المرة تختلف عن أي انتخابات بسبب اختلاف المرحلة في ظل المؤامرات الخارجية على مصر من خلال حرب الشائعات والتشكيك.

وتابع "في ثورة 30 يونيو وقفنا وقفة رجل واحد لإنقاذ مصر من العصابة الإرهابية"، مشيرًا إلى أن الشعب المصري نجح في إيقاف المؤامرة التي كانت تهدف إلى التقسيم وتفكيك الدولة المصرية.

من جانبها، شددت الدكتورة أمل المغربي والدة الشهيد محمد أحمد عبده عبده أحد أبطال معركة "كمين الرفاعي" في الشيخ زويد بشمال سيناء، على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل الدولة وحق شهداء مصر.

وقالت "أنا مع الرئيس السيسي وبأيده من عام 2014 لأني مصدقة الرئيس بقلبي"، مؤكدة ضرورة الوقوف بجانب الرئيس السيسي وخاصة بعد إنجازه العديد من المشروعات التنموية والخدمية خلال ولايته الأولى".

وبدوره، أشار أمين حملة "كلنا معاك" دائرة باب شرق، علاء جاد، إلى أهمية النزول إلى لجان الاقتراع للرد على المؤامرات والحرب الإعلامية ضد مصر، معربا عن ثقته في وعي أبناء الشعب المصري بأهمية المرحلة التي تتطلب الاصطفاف الوطني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads