المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة عامل وتفحم 3 سيارات فى حريق ورشة بالإسكندرية

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 11:18 ص
أحمد حسن
طباعة
شب حريق هائل داخل ورشة لتصليح السيارات بمنطقة المنتزة فى الإسكندرية، مما أدى إلى إصابة عامل وتفحم 3 سيارات، ونجح رجال الحماية المدنية فى السيطرة على الحريق، ومنع امتداده إلى باقى العقارات المجاورة.

بدأت الواقعة ببلاغ لشرطة النجدة من الأهالي بمنطقة المنتزة في الإسكندرية بنشوب حريق داخل ورشة لتصليح السيارات، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وتمت السيطرة على النيران ومكافحتها، ومنع انتشارها.

وتبين من المعاينة أن الحريق شب داخل ورشة لتصليح السيارات على مساحة 75 متر نتيجة اشتعال النيران فى إحدى السيارات المتفحمة مما أدى إلى تفحمها واحتراق سيارتين بجوارها، واشتعال النيران بالورشة، وإصابة عامل بعدة حروق فى الجسم.

بسؤال مالك الورشة، أكد أن الحريق نشب بالورشة أثناء غلقها، وبداخلها العامل المصاب "للمبيت"، وعلل سبب الحريق نتيجة وصول جسم مشتعل للسيارة الأولى، وامتداد النيران للسيارتين، ولم يُتهم أحدا بالتسبب فى إحداث الحريق.

وتم نقل المصاب للمستشفى الرئيسى الجامعى للعلاج، وتم إخطار الأدلة الجنائية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر برقم 2838 2018 جنايات قسم شرطة أول المنتزه، وجارى العرض على النيابة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads