المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيزو حشمت: الروح القتالية سلاح المدينة المنورة لمواجهة الألومنيوم

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 10:19 ص
جمال عقل
طباعة
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة المنورة بالأقصر بقيادة مديره الفنى زيزو حشمت، تدريباته على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الألومنيوم الصعبة في الجولة الــ 23 من منافسات دوري القسم الثاني، المقرر لها السبت المقبل بستاد الألومنيوم.

يحرص زيزو، على إلقاء محاضرة يومية على اللاعبين قبل بداية التدريبات، وأشاد فيها بروح اللاعبين في مباراة الفيوم السابقة، وطالبهم بضرورة التركيز على حصد النقاط في المباريات المقبلة، والتي لا بديل عنها من أجل التقدم خطوة نحو منطقة الأمان نظرا لموقف الفريق الحرج .

ووضح جليا تركيز المدير الفني للمدينة المنورة، في المران على تدريبات اللياقة البدنية والفنية، ثم أجرى مناورة على منتصف مساحة الملعب ركز من خلالها على تحسين الجوانب الدفاعية وكيفية إنهاء الهجمات.

وأكد زيزو في تصريحات خاصة لــ "بوابة المواطن " أنه سيبذل أقصى ما لديه من جهد من أجل عبور مباراة الألومنيوم الصعبة، مشيرًا إلى أنه الفريق يعانى من نقص الإمكانيات المادية، ولا نملك سوى التسلح بالروح المعنوية للاعبين الذين وصفهم بالرجالة الذين تحملوا كل الصعاب، وتمنى أن يواصل فريقه الانتصارات والأداء الطيب كما حدث بمباراة الفيوم .

يذكر أن فريق المدينة المنورة يحتل المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads